مدرب كرواتيا: مودريتش أصبح عنصرًا بارزًا في صفوف ريال مدريد

مدرب كرواتيا: مودريتش أصبح عنصرًا بارزًا في صفوف ريال مدريد

المصدر: باريس - إرم نيوز

قال آنتي كاسيتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي اليوم الخميس إن لوكا مودريتش نجم خط وسط الفريق أصبح الآن ”لاعبًا بارزًا في صفوف ريال مدريد الإسباني“.

وقال كاسيتش، في حفل لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) في العاصمة الفرنسية باريس اليوم الخميس : ”اليوم، أصبح مودريتش من أهم اللاعبين لريال مدريد“.

وأضاف: ”إنه لاعب يمنح الحيوية والنشاط لأداء ريال مدريد على مدار التسعين دقيقة في أي مباراة“.

واعترف كاسيتش بأن ريال مدريد ليس في أفضل حالاته حاليا حيث ابتعد الفريق عن دائرة المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام جاره ومنافسه العنيد أتلتيكو مدريد يوم السبت الماضي على ملعب استاد ”سانتياجو برنابيو“ معقل الفريق.

وأثارت الهزيمة انتقادات هائلة ضد اللاعبين ومديرهم الفني الفرنسي زين الدين زيدان وكذلك ضد فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

ورغم هذا، وصف كثير من المحللين مودريتش بأنه لاعب مهم وجوهري في خط وسط الفريق الإسباني.

ويرى كاسيتش أن مودريتش يمثل عنصرًا بارزًا وجوهريًا أيضًا في صفوف المنتخب الكرواتي الذي يخوض فعاليات الدور الأول ليورو 2016 بفرنسا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات إسبانيا والتشيك وتركيا.

وقال كاسيتش: “ ولكن، سيكون لدينا أيضًا إيفان راكيتيتش وماريو ماندزوكيتش وإيفان بيريسيتش.. لدينا فريق شاب نسبيًا وسيكون الاعتماد عليه في محاولة التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا“.

وأضاف: ”ولكننا نتمتع بالخبرة الكافية والإمكانيات التي تساعدنا على التقدم في يورو 2016 .. هذا الجيل لديه فرصة رائعة للخروج من ظل فريق 1990 . لدينا لاعبون ينشطون في أفضل الأندية الأوروبية. لديهم خبرة طائلة كما أنهم في أفضل مرحلة عمرية“.

وقال كاسيتش أيضًا إن المنتخب الإسباني حامل اللقب الأوروبي حاليًا سيكون فريقًا خطيرًا للغاية لأنه يريد تعويض خروجه المبكر في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح كاسيتش: ”الفريق الإسباني لديه طموح هائل لتكرار الفوز باللقب الأوروبي والأكثر من هذا تعويض إخفاقه في البرازيل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة