كيف يبني زيدان فريق الأحلام في ريال مدريد؟
كيف يبني زيدان فريق الأحلام في ريال مدريد؟كيف يبني زيدان فريق الأحلام في ريال مدريد؟

كيف يبني زيدان فريق الأحلام في ريال مدريد؟

يبدو أن فريق ريال مدريد، عملاق الكرة الإسبانية ونادي القرن العشرين في قارة أوروبا سيكون على موعد مع تغييرات شاملة في صفوفه برحيل العديد من نجومه وتكوين فريق جديد قادر على استعادة البطولات، سواء المحلية أو القارية من أنياب منافسه برشلونة.

وجاء قرار تعيين الفرنسي زين الدين زيدان، مديرًا فنيًا للفريق الملكي منذ فترة ليس فقط لمجرد تصحيح الأوضاع هذا الموسم بعد تراجع النتائج في عهد بنيتيز، بل وبناء فريق أحلام جديد يشبه ما قام به ريال مدريد مطلع العقد الأول من الألفية الثالثة وتحت قيادة رئيس النادي فلورتينيو بيريز المتواجد حاليًا على كرسي رئاسة ريال مدريد.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في السطور التالية كيف يبني زين الدين زيدان فريق الأحلام لريال مدريد..

صراع حراسة المرمى يتجدد
يسعى زيدان للتعاقد مع حارس مرمى على أعلى مستوى، وهو المركز الذي حاول الفريق تدعيمه في بداية الموسم، بعد أن فاوض الحارس دي خيا ولكن المفاوضات تعثرت.

زيدان لن يتنازل عن ضم حارس مرمى سوبر يستطيع منافسة نافاس على حماية عرين الفريق بل ويتفوق عليه.

دفاع سوبر
أبدى زيدان غضبه من مستوى بعض المدافعين، وهو ما ينذر بتغييرات واسعة في الخط الخلفي في ظل تحفظ الأسطورة الفرنسية على أداء سيرخيو راموس، بجانب ظهيري الجنب أربيلوا وكارفخال وقلة القدرات الدفاعية للبرازيلي مارسيلو.

ويبدو زيزو مقتنعًا بأداء مواطنه فاران فقط في الخط الخلفي، وبدأ تجهيز أسماء عديدة لترميم دفاع ريال مدريد.

تحطيم نظرية النجم الأوحد
بدأ زيدان خطة إعادة بناء ريال مدريد، بتحطيم نظرية النجم الأوحد وتعمد الصدام مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق وتوبيخه على تصريحاته بأنه لو كان يملك الريال 10 لاعبين آخرين مثله، لاكتسح البطولات.

زيزو بدأ التفكير في التعاقد مع لاعبين يملكون موهبة كبيرة في وسط الملعب، لكسر سيطرة رونالدو، مثل ماريو غوتزه وبول بوغبا ورحيم سترلينغ.

انقلاب
زيدان بدأ الانقلاب على مهاجمه ومواطنه كريم بنزيمة، الذي يقدم مستويات هزيلة، وبدأ التخطيط لضم هداف مميز.

ورشح زيدان بالفعل البولندي ليفاندوفسكي وأيضًا موراتا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com