غرامة مالية كبيرة على رودريغيز بسبب مخالفة قواعد المرور
غرامة مالية كبيرة على رودريغيز بسبب مخالفة قواعد المرورغرامة مالية كبيرة على رودريغيز بسبب مخالفة قواعد المرور

غرامة مالية كبيرة على رودريغيز بسبب مخالفة قواعد المرور

في الوقت الذي يقف فيه اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، نجم وسط ريال مدريد، على حافة بركان بسبب تراجع مستواه الفني مؤخرا، تلقى اللاعب الكولومبي صفعة جديدة، بعد أن قامت السلطات الإسبانية بتوقيع عقوبة كبيرة عليه بسبب المخالفة المرورية، التي ارتكبها في الأول من كانون ثان/يناير الماضي.

وكشفت صحيفة "إيه بي سي" الإسبانية أن رودريغيز سيتعين عليه دفع غرامة مالية تبلغ 10 آلاف و400 يورو (11 ألفا و293 دولارا) إثر رفضه الانصياع لأوامر الشرطة الإسبانية أثناء قيادته سيارته بسرعة 200 كيلومتر في الساعة على أحد الطرق السريعة في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأفادت الصحيفة، إن هذه الغرامة المالية هي العقوبة القصوى لمثل هذا النوع من المخالفات، والتي تفرض في حالة عدم الانصياع لأوامر الشرطة ومقاومة السلطات.

وتجاهل النجم الكولومبي تعليمات وأوامر الشرطة، أثناء قيادته سيارته في ذلك اليوم، متوجها للمدينة الرياضية لريال مدريد لخوض التدريبات، بالتوقف ليكمل طريقه بنفس السرعة.

وأشارت "إيه بي سي" إلى أن رودريغيز دافع عن نفسه في هذا الموقف، مدعيا أنه لم يوقف سيارته خشية تعرضه للخطف.

ولم تنجح تلك المبررات، التي ساقها النجم الكولومبي، في إثناء السلطات الإسبانية عن توقيع عقوبتها على اللاعب.

يذكر أن مخالفة تجاوز السرعات المقررة لا تزال محل نظر أمام ساحات القضاء في انتظار إصدار حكم نهائي بشأنها.

وفرضت الغرامة المالية الكبيرة على رودريغيز بعد أيام قليلة من قيام جماهير ريال مدريد بإطلاق صافرات الاستهجان في مواجهته بملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل النادي الملكي، نظرا لأدائه السيئ، السبت الماضي، خلال مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، التي فاز بها الأخير بهدف نظيف.

ودافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن رودريغيز، قائلا: "خاميس يقوم بعمله ويقدم أقصى ما لديه ويتدرب بشكل جيد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com