مفاجأة.. المغربية التي أقامت علاقة مع رونالدو متزوجة ولديها طفل
مفاجأة.. المغربية التي أقامت علاقة مع رونالدو متزوجة ولديها طفلمفاجأة.. المغربية التي أقامت علاقة مع رونالدو متزوجة ولديها طفل

مفاجأة.. المغربية التي أقامت علاقة مع رونالدو متزوجة ولديها طفل

اهتمت الصحف والمواقع المغربية بالفضيحة التي فجرتها المغربية الإسبانية آمال صابر نجمة مجلات العرى والتي تحدثت عن علاقتها السرية بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حين كان على علاقة مع الروسية إيرينا شايك.

ونشرت كل الصحف والمواقع المغربية على صفحاتها الإلكترونية الخبر متحدثة عن تاريخ الفتاة المغربية والتي غادرت المغرب بعمر (8 سنوات) خوفا من عائلتها لتلجأ لإسبانيا حيث تربت في مركز إيواء قبل أن تتزوج بإسباني وهو مارينو وأنجبت منه طفلا.

وتحتل صور الفتاة المغربية كل المجلات والصحف العالمية بعد كشفها عن علاقتها بالنجم البرتغالي وقضائها لليلة معه وإنكاره لها بعد انفصاله عن صديقته الروسية، لكن الصحف والمواقع المغربية ركزت على كونها ستظهر عارية على صفحات مجلة " أنتريفيو " الإسبانية المتخصصة في نشر صور لفتيات عارية أو شبه عارية.

ولم تتعرض الشابة المغربية لهجوم كبير على المواقع الاجتماعية بسبب تصريحاتها الحالية لكنها قد تتعرض لهجوم بسبب نشرها لصورها شبه عارية ولكونها متزوجة ورغم ذلك لم تتردد في إقامة علاقة مع النجم البرتغالي.

وربما لن تكون الشابة المغربية الوحيدة التي أقامت علاقة مع النجم البرتغالي وربما يكشف المستقبل عن علاقات أخرى بفتيات مغربيات خصوصا مع زياراته المتعددة للمغرب وكانت وسائل إعلام نشرت صورا للنجم البرتغالي في علب ليلية بمراكش وأغادير برفقة فتيات مغربيات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com