لويس إنريكي: إشبيلية أفضل منافس لبرشلونة في كامب نو
لويس إنريكي: إشبيلية أفضل منافس لبرشلونة في كامب نولويس إنريكي: إشبيلية أفضل منافس لبرشلونة في كامب نو

لويس إنريكي: إشبيلية أفضل منافس لبرشلونة في كامب نو

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن فريق إشبيلية كان أفضل خصم واجهه فريقه على ملعب "كامب نو" هذا الموسم، واصفا فوز برشلونة بالمباراة، التي جمعته بإشبيلية، أمس الأحد، في إطار منافسات المرحلة الـ26 من الدوري الإسباني، بأنه جيد للغاية.

وقال إنريكي عقب فوز فريقه بالمباراة بهدفين لهدف: "إشبيلية كان أفضل منافس، كما استطاع التقدم في النتيجة، قمنا بمجهود كبير للغاية وأنا سعيد بما قدمناه".

وأضاف: "النتيجة والأداء كانا جيدين، علينا أن نتعامل مع المعاناة في مثل تلك المباريات أمام الفرق الكبرى، وبالنسبة لي إشبيلية كان المنافس الأفضل أمامنا على ملعب كامب نو".

ورغم ذلك، يعتبر إشبيلية، بقيادة المدير الفني أوناي إيمري، الفريق الوحيد في الدوري الإسباني هذا الموسم، الذي لم يحقق الفوز في أي مباراة خارج ملعبه.

وتحدث إنريكي عن هذا الأمر، قائلا: "هذا عجيب، اللعب بهذه الطريقة يجعل من الصعب الاعتقاد أنهم لم يفوزوا خارج ملعبهم".

ورفض مدرب برشلونة التأكيد على حسم فريقه لقب بطولة الدوري الإسباني، رغم فارق النقاط الكبير بينه وملاحقيه أتلتيكو مدريد (فارق ثماني نقاط وريال مدريد (فارق 12 نقطة)، مشيرا إلى أن الرقم القياسي الذي حققه الفريق الكتالوني بخوض 34 دون أي هزيمة لا يعني له شيئا.

وأتم: "هذا الرقم القياسي لا يعني لي شيئا، إذا فزنا بالألقاب فإن هذا الرقم حينئذ سيعني لي الكثير، وسيكون أمرا يمكننا تذكره ولكن إذا لم نفز فهو لا شيء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com