6 لاعبين فرّط بهم ريال مدريد

6 لاعبين فرّط بهم ريال مدريد

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

يعيش فريق ريال مدريد موسما كارثيا بعد تراجع نتائجه بشكل ملحوظ وخروجه من مسابقة كأس ملك إسبانيا بخطأ إداري وتضاؤل حظوظه في الفوز بلقب الدوري الإسباني، ويبقى أمامه دوري أبطال أوروبا لإنقاذ موسمه.

وفجرت تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حول مستوى زملائه في الفريق ومشكلة دكة البدلاء أزمة جديدة، جعلت رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز يشعر بالندم لتفريطه في لاعبين مهمين في السنوات الأخيرة رغم قيمتهم الفنية ودورهم المهم في الفريق.

ونستعرض أبرز الأسماء التي كان وجودها حاليا سيمكن الفريق من تجاوز أزماته بسرعة.

الألماني مسعود أوزيل

شكل التخلي عن متوسط الميدان الدولي الألماني لفريق آرسنال صيف 2013 مفاجأة كبيرة لعشاق الفريق، لكون عازف الليل، كما يلقب، كان ممولا أساسيا لهجوم الفريق بكرات حاسمة، وما زال يشكل أبرز صانع ألعاب في أوروبا حاليا رفقة فريقه الإنجليزي.

الأرجنتيني أنخل دي ماريا

تمكن النجم الأرجنتيني من تعويض رحيل النجم الألماني أوزيل بشكل جيد حين لعب في وسط الميدان وقاد الفريق للفوز بكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، لكن بيريز فضل أموال مانشستر يونايتد على الحفاظ على مستوى فريقه في القمة.

الإسباني تشابي ألونسو

يعتبر مرجعا في العالم لمتوسط الميدان الدفاعي، وأفضل لاعب ارتكاز في القرن الحالي، لكن بيريز تخلى عنه بشكل مفاجئ ولم يحاول إقناعه بالبقاء ورحل لبايرن ميونخ، وحاليا يعاني ريال مدريد من نفس المركز.

البرتغالي فابيو كونتراو

ظل دائما بديلا لمارسيلو في الدفاع الأيسر وقدم دائما مستوى مميز حين كان يشارك، لكن الفريق أعاره الصيف الماضي لموناكو، تاركا فريقه دون مدافع أيسر بديلا في ظل الإصابات المتكررة للبرازيلي وظهر بشكل واضح في اللقاءات الأخيرة ظهر تأثير رحيل الدولي البرتغالي.

الإسباني ألفارو موراتا

يعتبر أحد أبناء الفريق ونشأ في صفوفه حتى صعد للفريق الأول، ولم يمنح الفرصة بشكل كبير ورحل إلى يوفنتوس صيف 2014، وطالب العديد من الخبراء باستعادته الصيف الماضي، لكن دون جدوى.

المكسيكي خافيير هيرنانديز

لعب الموسم الماضي معارا وبديلا لبنزيما وقدم أداءً طيبًا كان يستحق من أجله شراء عقده والبقاء في الفريق، لكن بيريز رفض وتركه يعود لإنجلترا وبعده لباير ليفركوزن الألماني، وما يقدمه حاليا يؤكد أنه كان يستحق البقاء في ظل الإصابات التي تعرض لها كريم بنزيما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة