تصريحات رونالدو تفتح الباب لرحيله عن ريال مدريد
تصريحات رونالدو تفتح الباب لرحيله عن ريال مدريدتصريحات رونالدو تفتح الباب لرحيله عن ريال مدريد

تصريحات رونالدو تفتح الباب لرحيله عن ريال مدريد

كتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بداية نهاية مشواره مع ريال مدريد بعد تصريحاته المثيرة للجدل إثر الهزيمة في ديربي العاصمة الإسبانية أمام الجار والغريم أتلتيكو مدريد والتي اتهم من خلاله زملاءه بالتقصير وأنهم ليسوا في مستوى اللقاءات الكبرى.

وظهر بشكل كبير تأثير تصريحات النجم البرتغالي على لاعبي الفريق الملكي رغم تدخل العميد سيرجيو راموس للتخفيف من حدتها كما قام رونالدو نفسه بتصريح جديد أكد من خلاله أن تصريحاته تم فهمها بشكل سيئ.

ويتفق الكثير من المتابعين أن النجم البرتغالي تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم وفشل في هز مرمى الفرق الكبرى سواء محليًا أو قاريًا وهو ما أدى لتراجع نتائج الفريق، كما أن الإصابات العديدة أثرت على الفريق الملكي هذا الموسم.

وبدأت الصحف الإسبانية تتحدث عن غضب كبير داخل إدارة الفريق الملكي من تصريحات النجم البرتغالي وعقد لقاء أزمة بين الرئيس فلورنتينو بيريز والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان للحديث عن تداعيات الهزيمة والتي قد يكون كريستيانو رونالدو أبرز ضحاياها في الصيف القادم.

ويرغب بيريز في إحداث ثورة داخل الفريق الصيف القادم وجلب لاعبين جدد وسيكون النجم البرتغالي مصدرًا لأموال الصفقات الجديد خاصة أن ثمنه حاليًا في السوق يصل لحدود 100 مليون يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com