رونالدو: يجب أن نقاتل حتى النهاية

رونالدو: يجب أن نقاتل حتى النهاية

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أكد كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني أن فريقه سيسعى للمنافسة على الليغا للنهاية رغم أنه يفضل الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع النادي الملكي.

ويتصدر برشلونة حامل اللقب المسابقة حاليا بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد وثماني نقاط عن أتليتكو مدريد بعد انتهاء 25 جولة من النهاية.

وستكون مباراة ريال مدريد وغريمه في العاصمة أتلتيكو حاسمة يوم السبت المقبل على أرض سنتياغو برنابيو ، حيث سيحسم الفريق الذي سيواصل المنافسة مع برشلونة حتى النهاية.

وقال رونالدو في مقابلة مع إحدى الصحف الإسبانية ”مباراة أتليتكو مهمة لكنها على أرضها وبين جماهيرينا ولنا الأفضلية رغم أن المنافس يؤدي دفاعيا بشكل جيد جدا لكن يجب أن نفوز. ويجب أن نقاتل حتى نهاية الموسم .“

وتابع رونالدو  ”نحن متحمسون للفوز بدوري أبطال أوروبا اكثر خاصة وأن الفرحة كانت كبيرة بالتتويج بالبطولة قبل عامينلكني بالطبع أتطلع للألقاب الأخرى وفخور حقا بالسنوات التي قضيتها في ريال مدريد ”.

واقترب ريال مدريد من التأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بفوزه خارج ملعبه على روما الإيطالي بهدفين نظيفين وستكون مباراة العودة في مدريد.

وعن وجهة نظره في اللاعب الأفضل بالعالم قال ”الدون“ أفضل لاعب بالعالم ثلاث مرات ”منذ انضمامي إلى ريال مدريد وأنا أحاول تطوير أدائي عاما بعد الاخر وليس فقط من حيث الألقاب لكن أيضا من حيث الأهداف التي أسجلها.. وأنا فخور للغاية بأن الجماهير تتغنى باسمي.“

وخسر رونالدو جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم العام الماضي لصالح ليونيل ميسي الذي توج بالجائزة للمرة الخامسة في تاريخه

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com