نجوم ريال مدريد: برشلونة الأقرب للقب الليغا

نجوم ريال مدريد: برشلونة الأقرب للقب الليغا

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اعترف سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بصعوبة التتويج بلقب الدوري الإسباني بعد التعادل الإيجابي على ملعب مالاجا، مساء الأحد، في ظل فوز برشلونة المتصدر وتعادل أتليتكو مدريد، صاحب المركز الثاني.

وأهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء ليفقد ريال مدريد نقطتين ثمينتين بتعادله 1-1 في مالاجا ليصبح متأخرا بتسع نقاط عن برشلونة.

ويملك برشلونة، حامل اللقب، الذي حسم الفوز على لاس بالماس على ملعب الأخير 2-1، يوم السبت، 63 نقطة مقابل 54 للريال، قبل 13 مباراة على نهاية الموسم، وهو ما دفع وسائل الإعلام في إسبانيا لتؤكد أن العملاق المدريدي ودع السباق على اللقب، بينما يتأخر أتليتكو صاحب المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن الصدارة بعد تعادله سلبيا مع ضيفه فياريال.

وقال راموس عقب المباراة: ”من الواضح أن أي نتيجة لا تنتهي بحصد النقاط الثلاث كاملة هي نتيجةٌ سيئة، لا سيما في الوضع الراهن لليغا“.

وأضاف قائد النادي الملكي: ”هذا أمر مؤسف.. الفوز بلقب الليغا مهمة أكثر صعوبة الآن.. لقد خطونا خطوة إلى الخلف، ولكن ذلك لا يعني أن نتوانى عن مواصلة النضال حتى النهاية لمحاولة الفوز باللقب“.

وقال البرازيلي الدولي مارسيلو لموقع النادي: ”حظينا بفرص لحسم المباراة، غير أننا لم نتمكن من تحويلها إلى أهداف، مالاجا فريق كبير وكنا ندرك بأنها ستكون مباراة صعبة جدًا.. لن نستسلم على الإطلاق رغم فارق النقاط الكبير مع المتصدر وسنناضل حتى النهاية.. الليغا معقدة بشكل دائم ولكنها ازدادت تعقيدا بهذا التعادل، علينا مواصلة النضال“.

وتابع مارسيلو: ”لقد تعادلنا.. أردنا الفوز وخرجنا بتعادل بطعم الهزيمة، لكن سنواصل العمل.. المباريات خارج ملعبنا صعبة لا سيما أن المنافسين يلعبون بأفضل مستوى لديهم عندما يواجهون ريال مدريد، سنبدأ الآن التفكير بالمباراة المقبلة، التي ستكون صعبة جدًا كذلك“.

ورغم التعادل، واصل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، مسيرته الخالية من الهزائم بعد تويه المسؤولية إلى ثماني مباريات بالدوري ودوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com