رياضة

صحافة مدريد: لقب الليغا مستحيل
تاريخ النشر: 21 فبراير 2016 19:37 GMT
تاريخ التحديث: 21 فبراير 2016 19:57 GMT

صحافة مدريد: لقب الليغا مستحيل

الصحافة المدريدية تؤكد أن الفريق الملكي أصبح خارج حسابات الليغا بعد تعادله مع مالاجا.

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكدت صحافة مدريد أن فريق ريال مدريد ودّع المنافسة على لقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى بعد تعادله مع مالاجا 1/1 في الجولة 25مساء اليوم، وهو ما جعل الفارق عن المتصدر برشلونة يصل إلى 9 نقاط على بعد 13 نقطة من نهاية الليغا.

ورغم أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أكد أن فريقه سيقاتل حتى النهاية لكنه اعترف بصعوبة المهمة لأن المنافس يحقق الفوز كل جولة.

وكتبت صحيفة ”أس“ في عنوان حول اللقاء ”ريال مدريد وداعًا الليغا“ أكدت من خلاله أن المهمة مستحيلة في اللحاق ببرشلونة حيث يؤكد التاريخ أن الفريق الذي يبتعد بفارق 6 نقاط فقط عن الثاني قبل 13 جولة لم يخسر أبدا اللقب في النهاية.

كما كتبت ماركا في عنوان لها ”ريال مدريد خسر لقب الليغا“ مستعينة بعدة محللين وصحفيين مختصين تحدّثوا عن الفارق الكبير والذي وصل إلى 9 نقاط رغم أن المهمة كانت صعبة حتى في حال تحقيق الفوز على مالاجا في ظل استمرار تألق برشلونة وعدم إضاعته للنقاط حتى في لقاءات وجد خلالها بعض الصعوبة كما حدث أمام لاس بالماس.

وطالبت صحافة مدريد بضرورة التركيز على دوري أبطال أوروبا وهي المنافسة الوحيدة التي بإمكان الفريق الملكي الفوز بها هذا الموسم بعد خروجه من كأس ملك إسبانيا بخطأ إداري.

كما سارت صحافة برشلونة في نفس الاتجاه واستغلت الفرصة للنيل من البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث عنوت ”الموندو ديبورتيفو“ مقالها: ”رونالدو يسجّل من تسلل ويضيع ضربة جزاء ويُبعد ريال مدريد عن لقب الليغا.“

وفاز ريال مدريد في ذهاب دور 16 أمام روما بهدفين لصفر وقطع شوطًا مهمًا لبلوغ ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك