مالاجا وفياريال يجبران ريال وأتلتيكو مدريد على التعادل في الليغا

مالاجا وفياريال يجبران ريال وأتلتيكو مدريد على التعادل في الليغا

المصدر: مدريد - إرم نيوز

أفسح قطبا العاصمة الإسبانية مدريد المجال أمام منافسهما العنيد برشلونة لتعزيز صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تعادل كل منهما في مباراته اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة 25 من المسابقة.

وتعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه فياريال سلبيًا فيما تعادل ريال مدريد مع مضيفه مالاجا 1/1 ليعطيا الفرصة لبرشلونة، الذي فاز على لاس بالماس أمس 2/1، لتوسيع الفارق الذي يتفوق به على أقرب منافسيه على صدارة الترتيب.

وشهدت أيضًا هذه الجولة تعادل إشبيلية مع رايو فاليكانو 2/2 وفوز فالنسيا على غرناطة 2/1 وريال سوسيداد على أتليتك بلباو 1/0.

وعلى ملعب فيسنتني كالديرون، فشل أتلتيكو مدريد وفياريال في استغلال كافة الفرص التي أُتيحت لهما أمام المرمى ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن برشلونة وبفارق نقطة أمام ريال مدريد. كما رفع فياريال رصيده إلى 49 نقطة في المركز الرابع.

ووقف فريق مالاجا مسلسل انتصارات ضيفه ريال مدريد وتعادل معه 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد .

وتوقف مسلسل انتصارات ريال مدريد الذي استمر 3 مباريات متتالية بتعادله اليوم ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد الذي يلعب في وقت لاحق من اليوم أمام فياريال.

في الوقت نفسه حقق فريق مالاجا أول تعادل له في آخر 6 مباريات ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة أمام ريال سوسيداد الذي يواجه فريق أتليتك بلباو في وقت لاحق من اليوم.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول متقدمًا بالهدف الذي سجله رونالدو في الدقيقة 33 عندما لعب توني كروس الكرة داخل منطقة جزاء ملقه ليقابلها رونالدو بضربة رأسية سكنت مرمى كارلوس كاميني.

وفي الشوط الثاني نجح فريق مالاجا في تعديل النتيجة في الدقيقة 66 عن طريق راؤول ألبيتوسا عندما لعب روبسون ويلينجتون كرة عرضية أرضية دخل منطقة جزاء ريال مدريد قابلها ألبيتوسا بتسديدة قوية سكنت مرمى كايلور نافاس.

وعلى ملعب تيريزا ريفيرو، فرط فريق إشبيلية في فوز بمتناول الأيدي وتعادل مع مضيفه رايو فاليكانو 2/2.

وتقدم إشبيلية بهدفين في أول 20 دقيقة عن طريق الفرنسي ستيفين نزونزي وفيسنتي ايبورا في الدقيقتين 10 و20.

ولكن المهاجم الأنجولي المخضرم مانوتشو جونكالفيس رد بهدف لفاليكانو في الدقيقة 43 ثم أحرز المهاجم الفنزويلي نيكولاس فيدور ميكو هدف التعادل في الدقيقة 62.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس مقابل 25 نقطة لفاليكانو في المركز الخامس عشر.
وعلى ملعب نويفو لوس كارمينيس، حقق فالنسيا فوزه الثاني على التوالي بعدما تغلب على غرناطة 2/1.

وسجل هدفي فالنسيا دانييل باريخو وسانتي مينا في الدقيقتين 56 والأخيرة من المباراة قبل أن يسجل إدجار مينديز هدف غرناطة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام مالاجا. بينما توقف رصيد غرناطة عند 20 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وسجل جوناثان كريستيان هدفُا في الدقيقة 17 قاد به فريقه ريال سوسيداد للفوز على أتليتك بلباو.

ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع بينما توقف رصيد أتليتك بلباو عند 35 نقطة في المركز الثامن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة