رياضة

ماذا قال رونالدو عن ميسي ونيمار؟
تاريخ النشر: 20 فبراير 2016 5:15 GMT
تاريخ التحديث: 20 فبراير 2016 5:15 GMT

ماذا قال رونالدو عن ميسي ونيمار؟

برشلونة - يرى كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، أن نيمار جونيور يملك جميع القدارات ليكون بنفس مستوى زميله في برشلونة ليونيل ميسي. وحل نيمار في المركز

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

برشلونة – يرى كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، أن نيمار جونيور يملك جميع القدارات ليكون بنفس مستوى زميله في برشلونة ليونيل ميسي.

وحل نيمار في المركز الثالث في حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي ”فيفا“ الشهر الماضي بعد زميله ميسي ورونالدو، صاحب المركز الثاني، في تصويت المدربين وقاده المنتخبات المحلية، لأول مرة بعدما حل بين الثلاثة الأوائل في الاختيار.

وقال رونالدو عن تألق الدولي البرازيلي مؤخرا وإمكانية أن يصبح في نفس مستوى ميسي، البالغ 28 عاما، والنجم الأول لبرشلونة حاليا لموقع ”كلاسيكو ميركاتو“ الإيطالي: ”أحب نيمار كثيرًا فهو يشبهني قليلا.. قابلته بعض الصعوبات للتكيف مع الدوري الإسباني في البداية، لكني كنت واثقا من نجاحه فيما بعد“.

وعن إمكانية أن يرتقي نيمار بمستواه ليصبح مثل ميسي، أوضح قائد منتخب البرتغال: ”بالطبع نعم فهو يمكن كل الإمكانيات التي تؤهله ليصبح مثل ميسي“.

ولم تخرج جائزة الكرة الذهبية في آخر ثماني ثماني سنوات عن ميسي ورونالدو، حيث فاز بها الأول خمس مرات والثاني ثلاث مرات خلال الفترة من 2008 إلى 2015.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك