بأمر القضاء.. بنزيما يمكنه مقابلة فالبوينا بعد أزمة الشريط الجنسي
بأمر القضاء.. بنزيما يمكنه مقابلة فالبوينا بعد أزمة الشريط الجنسيبأمر القضاء.. بنزيما يمكنه مقابلة فالبوينا بعد أزمة الشريط الجنسي

بأمر القضاء.. بنزيما يمكنه مقابلة فالبوينا بعد أزمة الشريط الجنسي

رفع قاض فرنسي اليوم الخميس الحظر المفروض على إجراء أي مقابلة بين ماتيو فالبوينا لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم وزميله كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني والذي يشتبه في أنه ابتزه باستخدام شريط جنسي.

وقرر المدعي العام الطعن على القرار. ورفع القاضي بشكل منفصل الحظر على تواصل بنزيما مع أي شخص ارتبط اسمه بالتحقيق في القضية.

وأوقف بنزيما مهاجم ريال مدريد لأجل غير مسمى عن المشاركة مع المنتخب الأول بسبب قضية الابتزاز المتورط فيها. ونفى بنزيما ارتكاب أي مخالفات.

وبعد السماح بلقاء فالبوينا لاعب خط وسط أولمبيك ليون مع زميله في المنتخب فإنه يمكن للاعبين الاثنين اللعب لنفس الفريق ولو من الناحية النظرية على الأقل.

وقال رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس إن بنزيما لا يجب أن يلعب مع منتخب فرنسا قبل أن تتم تبرئته.

وقرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عدم استدعاء اللاعب البالغ من العمر 27 عاما والذي سجل 27 هدفا في 81 مباراة دولية حتى تتم إدانته أو تبرئته من المخالفات المزعومة.

واستمرت قضايا مماثلة في فرنسا لعدة أشهر وليس هناك ما يضمن الانتهاء من التحقيقات قبل استضافة فرنسا لنهائيات بطولة أوروبا في يونيو حزيران المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com