بيكيه: ألعب لصالح إسبانيا لأنني ما زلت إسبانيًا
بيكيه: ألعب لصالح إسبانيا لأنني ما زلت إسبانيًابيكيه: ألعب لصالح إسبانيا لأنني ما زلت إسبانيًا

بيكيه: ألعب لصالح إسبانيا لأنني ما زلت إسبانيًا

أكد جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة، الذي يعتبر من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل في إسبانيا، وصاحب النصيب الأكبر من صافرات استهجان الجماهير هناك، أنه يلعب ضمن صفوف منتخب بلاده الوطني لأنه يشعر بأن عليه أن يقوم بهذا وأنه لايزال إسبانيا حتى الآن.

وقال مدافع برشلونة في مقابلة نشرت صحيفة "موندو" الإسبانية مقتطفات منها قبل أن تنشر كاملة، الأحد المقبل: "إذا كنت ألعب لصالح إسبانيا فهذا لأنني أشعر أنه عليّ أن أقوم بهذا الأمر، أولا لأننا نملك منتخبا رائعا وثانيا لأنني إسباني حتى هذه اللحظة، ولذلك أشعر أنه يجب أن أتواجد وأساعد زملائي".

وتلقى المدافع الأسباني المثير للجدل انتقادات واسعة بسبب مشاركته في مظاهرات تدعو إلى إجراء استفتاء على انفصال إقليم كتالونية عن إسبانيا.

وأضاف بيكيه: "لا توجد علاقة بين تأييدي لإجراء استفتاء وبين تأييدي للانفصال، هناك العديد من الأشخاص الذين أيدوا إجراء استفتاء في كتالونية وباقي إسبانيا، وهم في الواقع ضد الانفصال، لا توجد مشكلة في هذا".

وأشار اللاعب الكتالوني خلال حديثه إلى نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقاته التي يسخر بها من الغريم التاريخي لناديه، ريال مدريد.

وتابع: "أنا شخص مندفع وأهوى الحركة والخروج قليلا عن المألوف، يبدو أن المطلوب هو أن نتصرف جميعا بالطريقة التي يرسمها المجتمع وليس مسموحا لنا بالخروج عن هذا الخط، يروق لي الخروج عن الخط".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com