كريستيانو رونالدو يشكك في صداقة MSN
كريستيانو رونالدو يشكك في صداقة MSNكريستيانو رونالدو يشكك في صداقة MSN

كريستيانو رونالدو يشكك في صداقة MSN

مدريد - رد كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، على سؤال بشأن تعليقه على ركلة الجزاء التي أهداها ليونيل ميسي إلى زميله في برشلونة لويس سواريز، قائلا: "أعرف لماذا فعل ليو ذلك".

وقال هداف ريال مدريد الإسباني التاريخي، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة روما الإيطالي، غدا الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا: "أعرف لما قام ليو بذلك، لكني لن أقول المزيد.. الآن بإمكانك التفكير بما تريده".

ومرر ميسي الكرة لسواريز بدلا من التسجيل من ركلة الجزاء، ليمنح الفرصة للمهاجم الأوروغواياني لتسجيل "هاتريك" وتجاوز رونالدو في صدارة هدافي الليغا.

وعن ما يتردد عن الصداقة التي تربط الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار جونيور، نجوم هجوم برشلونة الإسباني، قال "الدون" : "هل هذا ما تقرأه أم ما يقولونه لك؟ هل تعرف تمام المعرفة بأنه كذلك؟ في مانشستر يونايتد لم أتحدث مع (بول) سكولز و(ريان) جيجز أو (ريو) فرديناند وفزنا بدوري الأبطال".

وأضاف: "كنت أقول لهم (صباح الخير) و(مساء الخير).. لم أكن أتحدث إليهم، لكن كنا فريقًا رائعا في الملعب.. بالنسبة لي الأمر الأكثر أهمية هي زمالتنا في الملعب ولعبنا بشكل جيد.. العناق والعشاء خارج الملعب لا قيمة لها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com