سواريز: الأهداف لا تهمني... ونريد الاحتفاظ باللقب
سواريز: الأهداف لا تهمني... ونريد الاحتفاظ باللقبسواريز: الأهداف لا تهمني... ونريد الاحتفاظ باللقب

سواريز: الأهداف لا تهمني... ونريد الاحتفاظ باللقب

مدريد - أعرب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز نجم فريق برشلونة عن سعادته البالغة بفوز فريقه 2/0 على مضيفه ليفانتي في المرحلة الثّالثة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وأوضح سواريز، الذي سجّل الهدف الثّاني لبرشلونة في اللقاء، أن الأمر الأكثر أهميّة بالنّسبة له هو حصد الفريق الكتالوني للنّقاط الثّلاث في ظل سعيه للاحتفاظ بلقب المسابقة للموسم الثّاني على التوالي.

وقال سواريز عقب المباراة: "إنّ ما يهمّني في المقام الأوّل هو الحصول على النّقاط الثلاث وليس تسجيل الأهداف".

أضاف لاعب برشلونة: "أعترف بأنّنا لم نكن رائعين اليوم، ولكن لا يمكن لأحد أن يتوقّع ظهورنا بشكل مثالي في جميع المباريات، فعلنا ما يكفي لتحقيق الفوز، وهذه النّقاط هامّة للغاية بالنّسبة لنا".

ورغم الظهور الباهت لبرشلونة منذ بداية المباراة إلا أنّه أنهى الشوط الأوّل متقدما بهدف نظيف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق ديفيد نافارو لاعب ليفانتي الذي سجّل بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيف سواريز الهدف الثّاني في الثّواني الأخيرة.

وسجّل سواريز بذلك هدفه الخامس والثلاثين مع برشلونة في مختلف المسابقات، وهدفه العشرين في الدوري الإسباني، ليعود إلى صدارة هدافي البطولة متفوقا بفارق هدف واحد أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، قبل لقاء الفريق الملكي مع مضيفه غرناطة في وقت لاحق اليوم ضمن فعاليات المرحلة ذاتها.

وعزّز برشلونة بتلك النتيجة صدارته للمسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثّاني، علمًا بأنّه مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع سبورتنج خيخون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com