بنيتيز يكشف كواليس إقالته من ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

بنيتيز يكشف كواليس إقالته من ريال مدريد

بنيتيز يكشف كواليس إقالته من ريال مدريد

المصدر: إرم - أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس إلى أن فالنسيا يتفاوض مع رافا بنيتيز مدربه السابق والمدير الفني السابق أيضا لريال مدريد الذي أُقيل من منصبه قبل شهر بالضبط ليفسح المجال إلى الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة النادي الملكي.

ويُعاني فالنسيا مع الإنجليزي جاري نيفيل في أول مهمة تدريبية له حيث لم يحقق مدافع مانشستر يونايتد السابق أي فوز مع الفريق بالدوري منذ توليه المسؤولية قبل نحو شهرين.

ورغم أن بنيتيز لم يصرِّح بأي كلمة رسميَّة منذ إقالته إلا أنَّ بعض المقربين منه تحدَّثوا لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية وكشفوا عن برنامجه اليومي منذ الرحيل عن قلعة سانتياجو بيرنابيو.

وأشار أصدقاء بنيتيز إلى أنّه يستمتع بقضاء معظم الوقت مع أسرته ويذهب لجلب بناته من المدرسة ويساعد زوجته في عملها ويصحب كلابه الأربعة للسّير لمسافات طويلة على الشاطئ وفي الوقت المتبقي يشاهد المباريات بحد أدنى 20 مباراة أسبوعيًا.

وكشف أصدقاء مدرب نابولي وتشيلسي وليفربول السابق عن أنّه قضى أوقاتًا صعبة في أول أيام عمله مع النادي وكذلك بعد إقالته حيث رفض التحدّث في الهاتف ولم يدلِ بأي تصريحات سوى بكلمة يشكر فيها الجماهير خاصة أنّه حينما ذهب للنادي لجمع أغراضه الشخصيّة لم يجد أي شيء ينتظره ومكتبه بات لزيدان.

ولم تسنح له الفرصة لتوديع لاعبيه الذين كانوا يتدربون فلم يكن ممكنًا أن يقطع التّدريب من أجل وداعهم بينما بقى فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز في النادي لكن لم يصافحا المدرب.

وما أزعج المدرب المُتوَّج بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول الإنجليزي العام 2005 هو أنه لم يسمح له النادي باستكمال مهمته مع الفريق خاصَّة أنه كان يرى أن الفريق يسير في الطريق الصحيح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com