سيناريو خيالي.. ماذا قالت كيم كارديشيان لكيندل عن رونالدو؟

سيناريو خيالي.. ماذا قالت كيم كارديشيان لكيندل عن رونالدو؟

المصدر: إرم ـ أحمد نبيل

ليس مفاجأة أن تطلب كيندال جينر عارضة الازياء والممثلة الشابة التي لم يتجاوز عمرها 21 عاما مصادقة كريستيانو رونالدو الذي يكبرها بعشر سنوات.

رونالدو الذي سيكمل عامه الحادي والثلاثين يوم الجمعة المقبل يعيش بدون صديقة حميمة منذ أكثر من عام بعد انفصاله عن صديقته الروسية الحسناء إيرينا شايك التي ارتبطت لفترة بالممثل الأمريكي برادلي كوبر.

لكن رونالدو يعيش وحيدا لكنه يترتبط على فترات بفتيات كثيرا لكن دون أن يستقر مع إحداهن حتى طلبت كيندال مصادقته ، لكن الغريب في الأمر ان شقيقتها الكبرى كيم كارديشيان صاحبة أشهر مؤخرة في العالم حاليا كانت صديقة سابقة لرونالدو!.

وسنحاول أن نتخيل بماذا ستنصح كيم شقيقتها الصغرى بشأن علاقتها المحتملة برونالدو

كيم : هل أنتِ جادة بشأن طلب مواعدة وصداقة كريستيانو يا كيندال؟

كيندال : نعم ولما لا

كيم : هل كنتي تعلمين اني كنت صديقة له قبل ست سنوات وأنا أكبر منك بخمسة عشر عاما وأكبر منه بسبع سنوات ومع ذلك غدر بي!!

كيندال: أعلم لكن هذه مشكلتك أنتِ وليست مشكلتي

كيم: ماذا تقصدين؟

كيندال: أنتِ لم تحافظي عليه وتركتيه أن يرحل إلى غيرك لأنك لم تشبعي رغباته المتنوعة والمتغيرة رغم ما تتمتعين به من جمال شكلي وجسدي يشهد له الجميع رغم انك كنتي اكبر منه.

كيم: وهل أنتِ قادرة على أن تجعليه لا ينظر إلى غيرك ويخونك؟ لقد كان صديقا لباريس هيلتون وإيرينا شايك هل انتِ تتفوقين عليهما؟

كيندال: بالطبع أتفوق عليهما

كيم: يا شقيقتي الصغيرة.. باريس اغنى منك وأجمل وأكثر خبرة وبالطبع لا أتحدث عن إيرينا التي تتمتع بجمال خارق وشهرة عالمية ومع ذلك خانها مع صديقاتها.. فكيف لكِ ان تحافظين على هذا الذئب؟

كيندال: كريستيانو يحتاج للترويض. فكل من عرفهن كنَّ أكبر منه مثلك أو في مثل عمره مثل إيرينا التي تصغره بأقل من عام. أما أنا فأصغر منه بعشر سنوات.. وهو قد بدأ عقده الرابع بالفعل ، لذلك فأستطيع السيطرة عليه عكس ما حدث معكن..

كيم : كيف؟

كيندال: رونالدو مثل الحصان الجامح يريد الترويض وهذا ما فشلتن فيه معه بسبب فارق السن بينكن.. أما أنا فسأكون مختلفة تماما وهو الذي لن يستطيع أن يسيطر علي.. هناك فارق في السرعات يا شقيقتي الكبرى.. ولحسن الحظ هذا الفارق لصالحي أنا هذه المرة!!

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com