زيدان: شائعة نيمار لم تؤثر علينا

زيدان: شائعة نيمار لم تؤثر علينا

المصدر: إرم - أحمد نبيل

نفى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن تكون شائعات انتقال البرازيلي نيمار إلى النادي الملكي أثرت على غرفة خلع الملابس بالفريق.

وقال زيدان في تصريحات أبرزتها صحيفة ”ماركا“ الإسبانية: ”لدي 26 لاعبا في الفريق وسعيد بهم للغاية وأركز معهم ولا أضيع وقتا للانشغال بالشائعات التي لا تزعج غرفة خلع الملابس.. فطبيعي لوسائل الإعلام أن تتحدث في هذه الأمور، وطبيعي أيضا أن يكون هناك أندية تسعى للتعاقد مع رونالدو.. علينا فقط التركيز على اللاعبين المتاحين أمامنا“.

وتردد أن ريال مدريد يفكر الاستغناء عن خدمات رونالدو إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن المقابل المادي لهذه الصفقة يتعاقد مع نيمار لتعويض رحيل ”الدون“، وهو الأمر الذي لم يعلق عليه هداف برشلونة أو رونالدو.

وبعد الفوز في أول مباراتين له بعد تولي قيادة ريال وتسجيل عشرة أهداف تعثر زيدان للمرة الأولى في الجولة الماضية بالتعادل 1-1 أمام ريال بيتيس ليبقى ريال مدريد في المركز الثالث قبل مواجهة اسبانيول الليلة.

وأضاف زيدان: ”كان يجب علينا احترام ريال بيتيس في المباراة الماضية، وهذا لم يحدث في أشبيلية ففقدنا نقطتين غاليتين في سباق المنافسة على اللقب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com