إنريكي: تأقلم توران السريع مع برشلونة لا يثير الدهشة

إنريكي: تأقلم توران السريع مع برشلونة لا يثير الدهشة

برشلونة – قال لويس إنريكي مدرب برشلونة الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إنه ليس مندهشًا من السرعة التي يتأقلم بها أردا توران مع الفريق.

ويأمل توران في مواجهة فريقه القديم أتليتكو مدريد في مباراة قمة غدا السبت في الدوري الإسباني.

وسيدفع توران بكل قوة للاحتفال بعيد ميلاده 29 من خلال المشاركة أمام أتليتكو مدريد الذي صنع فيه اسمه على الساحة العالمية وساعده على الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لعام 2014.

وتابع توران الفريق خلال الأشهر الأولى من الموسم من على جانب الملعب عقب انتقاله في يوليو تموز الماضي وذلك بسبب عدم القدرة على تسجيله حتى موعد فترة الانتقالات الحالية بسبب عقوبة فرضها الاتحاد الدولي (الفيفا) على الفريق القطالوني.

وقال لويس إنريكي خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: ”إنه من نوعية اللاعبين التي تحب امتلاك الكرة وكان من المنطقي أن يتأقلم سريعًا مع فريق يسعى دومًا للاحتفاظ بالكرة.“

وأضاف: ”استطاع الاستفادة من أربعة أو خمسة أشهر هذا الموسم لم يتمكن فيها من اللعب. تدرب مع بقية اللاعبين واستطاع التعرف عليهم.“

وتعافى توران من نزلة برد تسببت في غيابه عن لقاء برشلونة الذي فاز فيه على أتليتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء الماضي إلا أنه واجه منافسة شرسة من أندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش بحثًا عن مكان في التشكيلة الأساسية العامرة باللاعبين المميزين.

ويتقدم برشلونة في قمة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني وبفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد. ويملك برشلونة مباراة مؤجلة ويبدو في طريقه لنيل الثلاثية الثانية على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com