القميص الأغلى في العالم

القميص الأغلى في العالم

المصدر: إرم ـ أحمد نبيل

بات ريال مدريد قريبا من توقيع عقد رعاية جديد مع شركة ”أديداس“ الألمانية للملابس الرياضية يضع النادي الاسباني الملكي في المرتبة الأولى عالميا من حيث قيمة الصفقة لرعاية قميصه في موسم واحد.

ويصل مبلغ عقد الرعاية إلى أكثر من 140مليون يورو في الموسم الواحد والعقد مدته عشر سنوات ، وفي حال إتمام شروط الصفقة ستحطم كل الأرقام القياسية السابقة في هذا الشأن.

وسيستعيد ريال مدريد المركز الأول باعتباره أغلى قميص وذلك بعدما فقد مكانته لصالح مانشستر يونايتد الذي وقع عقدا الصيف الماضي مقابل 98 مليون يورو سنويا ليصبح الأغلى قبل عقد النادي الملكي المزمع توقيعه خلال أيام.

ووقع بايرن ميونيخ الألماني عقدا مع أديداس لمدى 15 حتى يونيو/حزيران 2030 ، لكن مدة ريال مدريد قد تكون أطول لكنها أكثر ربحية.

ويرى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي أن قميص ريال مدريد الأكثر قيمة في السوق على أساس المبيعات والتعرض والنجاح الرياضي على الرغم من تفوق برشلونة الحالي .

وسيتم توقيع العقد الجديد قبل نهاية الموسم الحالي ليتم خلاله تمديد العقد الذي تم صياغته لأول مرة عام 2012 وكان من المقرر أن ينتهي في يونيو/حزيران 2020.

وكان ريال مدريد قد تصدر للعام الحادي عشر على التوالي قائمة الأندية الأعلى دخلا في العالم وفقا تقرير أعدته شركة ”ديلويت“ المختصة وثبت خلاله أن دخل نادي ريال مدريد بلغ 577 مليون يورو في الموسم 2014-2015، محققا نمواً بـ28 مليون يورو مقارنة ببيانات الموسم الذي سبقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com