مفاجأة في قضية بنزيما والشريط الجنسي لفالبوينا

مفاجأة في قضية بنزيما والشريط الجنسي لفالبوينا

المصدر: إرم ـ أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الاسباني سيتم سماع شهادته مرة أخرى في قضية ابتزاز زميله السابق في منتخب فرنسا ماتيو فالبوينا بشريط جنسي تم تصويره بهاتفه الجوال أثناء لحظات حميمة مع صديقته.

وذكرت صحيفة ”لو باريزيان“ يوم الخميس أن المهاجم الفرنسي سيدلي بأقواله مرة أخرى أمام القاضي ناتالي بوتراد في محكمة فرساي في قضية فالبوينا.

ولم يدل محامي مهاجم ريال مدريد بأي بيان بهذا الشأن أو يعلق عليه عندما سألته الصحافة الفرنسية عن صحة ما جاء في ”لوباريزيان“ ، لكنه أشار إلى عدم معرفته سبب استدعاء موكله مجددا.

لكن الصحيفة ذاتها أشارت إلى أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يريد إسراع وتيرة القضية وحسمها سريعا قبل انطلاق استعدادات الديوك الفرنسية لخوض نهائيات أمم أوروبا التي تستضيفها فرنسا في يونيو/حزيران المقبل.

ويسعى الاتحاد الفرنسي لضمان مشاركة الثنائي في البطولة الأبرز التي تستضيفها فرنسا منذ نهائيات كأس العالم 1998 وتسعى بشدة للفوز بلقبها ووجود بنزيمة أمر مهم لتشكيلة ديديه ديشان الساعية للفوز باللقب.

وقرر الاتحاد الفرنسي استبعاد اللاعبين من خوض مباراة ودية في نهاية العام الماضي لحين انتهاء القضية لكن يبدو أن ديشان بحاجة للاعبين في يورو 2016 خاصة بنزيمة الذي يتألق بشدة خلال الفترة الحالية مع فريقه المدريدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com