إسبانيا.. 6 لاعبين خارج قائمة ”البيع“

إسبانيا.. 6 لاعبين خارج قائمة ”البيع“

المصدر: إرم ـ نور الدين ميفراني

تلاحق الشائعات عددا من نجوم الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد وتربطهما بعدة فرق ترغب في دفع مبالغ فلكية مقابل التعاقد معهم في الصيف القادم، لكن المعطيات تؤكد أن الفرقين لن يتخليا عن عدد من نجومهم لكونهم يفكرون في المستقبل ورغبتهم في البقاء في قمة الأندية محليا وقاريا وعالميا.

وتحاول عدة فرق إغراء إدارة الفريقين ببيع نجومها مقابل مبالغ فلكية في الصيف القادم بهدف جلب لاعبين يعتبرون حاليا الأفضل في العالم ، لكن هناك لاعبين ليسوا للبيع مهما كانت الإغراءات المقدمة من الأندية الغنية.

ونستعرض أبرز النجوم الذين لن يفرط فيها برشلونة وريال مدريد الصيف القادم مهما كانت الإغراءات.

من برشلونة

الأرجنتيني ليونيل ميسي

كثرت الشائعات حول رغبة فرق كبرى في ضم النجم الأرجنتيني خصوصا مانشستر سيتي لكن اللاعب الأفضل في العالم ليس للبيع ومهما كان الثمن.

البرازيلي نيمار

تعتبره برشلونة مستقبلها بعد نهاية عهد ليونيل ميسي ومن المستحيل أن تفرط في لاعب يتوقع المهتمون أن يتوج قريبا بجائزة أفضل لاعب في العالم.

الأوروغوياني لويس سواريز

المهاجم الأوروغوياني انفجر هذا الموسم ويقود هجوم الفريق بقوة ويحقق أرقام مذهلة ورغم كونه بعيدا عن الإشاعات فهو أيضا غير قابل للبيع .

من ريال مدريد

الويلزي غاريث بيل

الجناح الويلزي أحد أكبر المطلوبين من فرق كبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز وبمبالغ خيالية لكن فريق ريال مدريد لن يفرط في نجمه المستقبلي خصوصا في ظل تراجع مستوى رونالدو المرشح للرحيل.

الفرنسي رافاييل فاران

المدافع الشاب لازال لم يكسب مكانا رسميا في ريال مدريد رلاغم كونه يعتبر من أفضل مدافعي العالم وهو ما يجعل إدارة الفريق الملكي تصر على بقاءه مهما كانت الإغراءات وسيلعب بشكل أساسي بعد رحيل البرتغالي بيبي.

الألماني توني كروس

يعتبر الدولي الألماني من أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم حاليا وتطارده عدة فرق من بينها فريقه السابق بايرن ميونيخ لكن إدارة ريال مدريد غير مستعدة للتخلي عنه لصغر سنه ولكون الكرواتي لوكا مودريتش تجاوز 30 سنة وقد يرحل قريبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com