سواريز يحتفل بعيد ميلاده باستفزاز جماهير ريال مدريد

سواريز يحتفل بعيد ميلاده باستفزاز جماهير ريال مدريد

المصدر: إرم - أحمد نبيل

أصبح الأوروجواياني لويس سواريز عنصرًا أساسيًا في تشكيلة برشلونة منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الكتالوني في صيف 2014، حيث سجل العديد من الأهداف الحاسمة في الطريق إلى الخماسية التاريخية.

وبمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده التاسع والعشرين يوم الأحد 24 يناير/كانون الثاني الحالي خص المهاجم الأوروجوياني موقع النادي بمقابلة تحدث خلالها عن أهدافه بقميص النادي.

وقال سواريز البالغ من العمر 29 عامًا وسجل نفس الرقم من الأهداف هذا الموسم مع برشلونة : ”أحتفظ بلحظتين خاصتين جدًا أولهما الهدف الأول ضد ريال مدريد في الطريق إلى الفوز برباعية نظيفة في الكلاسيكو وتلك التسديدة التي أعدت بها التقدم للفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.“

وغاب سواريز عن آخر مباراتين في كأس الملك بسبب تورطه في شجار بذهاب دور الستة عشر أمام إسبانيول لكن ابتعاده لم يؤثر كثيرًا على تألقه مع برشلونة بطل أوروبا واسبانيا خلال الموسم الحالي.

ويتصدر سواريز قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 18 هدفًا في 19 مباراة كما سجل خمسة أهداف في نفس العدد من المباريات في دوري أبطال أوروبا إضافة لهاتريك في الفوز بثلاثية على ريفر بليت الأرجنتيني في نهائي كأس العالم للأندية الشهر الماضي.

وأضاف سواريز عن هذا الهدف: ”هدفي الأول ضد ريال مدريد هذا الموسم. فقد كان تتويجًا لعمل جماعي مميز، حيث قدم لي سيرجي روبيرتو تمريرة رائعة ونجحت في ترجمتها من أول لمسة لي. إنه هدف يحمل دلالات خاصة بالنسبة لي، لأنه ساهم في الفوز على ريال مدريد برباعية نظيفة ولأنه كان هدفي الأول في سانتياجو برنابيو“.

وعن هدفه ضد يوفنتوس على الملعب الأولمبي في برلين في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي علق النجم الأوروجوياني: ”لن أنسى أبدًا هدفي في نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن الأمر يتعلق بلقب هام جدًا وقد كنت أحلم دائمًا بإحرازه“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة