ريال مدريد يسقط أمام بيتيس في أول تعثر مع زيدان (فيديو)
ريال مدريد يسقط أمام بيتيس في أول تعثر مع زيدان (فيديو)ريال مدريد يسقط أمام بيتيس في أول تعثر مع زيدان (فيديو)

ريال مدريد يسقط أمام بيتيس في أول تعثر مع زيدان (فيديو)

مدريد- فشل الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لريال مدريد في الاختبار الأول له خارج ملعب الفريق وسقط في فخ التعادل 1/1 مع مضيفه ريال بيتيس اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني ليفقد الفريق نقطتين ثمينتين في ثالث مباراة له بقيادة زيدان.

وأهدر ريال مدريد بهذا فرصة ذهبية لمواصلة الضغط على برشلونة وأتلتيكو مدريد المتصدرين حيث رفع الفريق رصيده إلى 44 نقطة فقط في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف منافسيه العنيدين وتتبقى لبرشلونة مباراة مؤجلة فيما رفع بيتيس رصيده إلى 22 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع عشر بفارق الأهداف فقط خلف إسبانيول.

وأنهى ريال بيتيس الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ألفارو سيخودو في الدقيقة السابعة فيما أحرز الفرنسي كريم بنزيمة هدف التعادل المثير للجدل في الدقيقة 71 ليكون الهدف السابع عشر له في المسابقة هذا الموسم.

وقدم ريال بيتيس مباراة حماسية بدأها بهجوم مكثف أسفر عن هدف التقدم ثم لجأ للدفاع ببسالة على مدار ما تبقى من المباراة وتصدى للهجوم الضاغط من ريال مدريد على مدار أكثر من 80 دقيقة لم تشهد سوى هدف التعادل.

وشهدت المباراة تألقًا واضحًا لأنطونيو أدان حارس مرمى بيتيس في مواجهة فريقه السابق حيث لعب أدان دورًا كبيرًا في عدم اهتزاز شباك فريقه بالعديد من الأهداف ليكون النجم الأول للمباراة.

وبدأ ريال بيتيس المباراة بحماس واضح ورفض لاعبوه الاستسلام مبكرًا لضغط ريال مدريد حيث كان الفريق صاحب الأرض هو الأفضل والأكثر هجومًا في الدقائق الأولى.

ونال ريال بيتيس المكافأة على هذه البداية الرائعة في المباراة حيث سجل له ألفارو سيخودو هدفا مبكرًا في الدقيقة السابعة.

وجاء الهدف إثر هجمة منظمة سريعة من الناحية اليمنى واختراق رائع من روبن كاسترو الذي تلاعب بدفاع ريال مدريد وسدد كرة قوية زاحفة تصدى لها الحارس كيلور نافاس ولكن فابيان رويز سعى لمتابعتها تحت ضغط الدفاع وهيأ اللاعب الكرة إلى زميله سيخودو الذي سددها بشكل رائع من حدود منطقة الجزاء لتسكن المرمى في الزاوية البعيدة على يمين نافاس الذي فشل في إبعادها لتكون هدف التقدم لأصحاب الأرض.

ومنح الهدف ريال بيتيس دفعة معنوية هائلة ليواصل الفريق ضغطه على ريال مدريد في الدقائق التالية ولكن سرعان ما استعاد ريال مدريد اتزانه وبدأ في محاصرة ريال بيتيس داخل منطقة الجزاء.

وكثف ريال مدريد ضغطه الهجومي على أصحاب الأرض ولكنه اصطدم ببسالة دفاع ريال بيتيس.

وشهدت الدقيقة 17 هجمة سريعة لريال مدريد أنهاها الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق بتسديدة قوية زاحفة من زاوية صعبة ولكن الحارس أمسكها بثبات.

ومرر دانيلو كرة عرضية من الناحية اليمنى في الدقيقة 22 انقض عليها إيسكو ولعبها برأسه ولكن في يد الحارس.

واصل ريال مدريد محاولاته الهجومية ولكن دفاع بيتيس ظل على صموده وتكتله ليفسد كل محاولات النادي الملكي.

وأهدر رونالدو فرصة ذهبية لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 32 إثر هجمة سريعة ومنظمة لريال مدريد تبادل خلالها الكرة مع بنزيمة قبل أن يسددها رونالدو بيسراه بعيدًا عن المرمى بغرابة شديدة.

وسقط بنزيمة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 35 مطالبا بضربة جزاء إثر التحام من مدافعي ريال بيتيس ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وسدد رونالدو كرة مباغتة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36 ولكنها ذهبت خارج القائم الأيمن.

وواصل دفاع بيتيس صموده في مواجهة الهجوم المكثف للريال في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط لينتهي بتقدم ريال  بيتيس 1 / صفر.

واستأنف ريال مدريد ضغطه الهجومي المكثف في الشوط الثاني ولكنه فشل مجددا في هز الشباك بعدما باءت تسديدات الكولومبي جيمس رودريجيز والألماني توني كروس وبنزيمة والكرواتي لوكا مودريتش بالفشل.

وأسفر ضغط ريال مدريد أخيرًا عن هدف التعادل المثير للجدل والذي سجله بنزيمة في الدقيقة 71 .

وجاء الهدف إثر تمريرة بينية من توني مروس وصلت منها الكرة إلى جيمس رودريجيز الذي يُعتقد أنه كان في وضع التسلل ليتوغل اللاعب بالكرة داخل منطقة الجزاء ويتخلص من الحارس ويمرر الكرة عرضية عرضية زاحفة إلى بنزيمة المنفرد تمامًا بالمرمى بعد تقدم الحارس فلم يجد بنزيمة صعوبة في إيداع الكرة بالمرمى.

وواصل ريال مدريد ضغطه الهجومي في الدقائق التالية وسدد جيمس رودريجيز كرة صاروخية بيسراه من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 78 ولكن الحارس أنطونيو أدان تصدى لها ببراعة.

وتجددت الفرصة في الدقيقة التالية ومرر كروس الكرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى لتصل إلى بنزيمة المتحفز أمام المرمى مباشرة حيث سددها في اتجاه المرمى ولكن أدان تصدى لها ببراعة ورد فعل رائع.

ورغم مواصلة ريال مدريد لهجومه في الدقائق الأخيرة من المباراة ، شكلت مرتدات ريال بيتيس السريعة خطورة فائقة على مرمى ريال مدريد وكاد روبن كاسترو يسجل منها هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ولكن الحظ عانده وذهبت تمريراته خارج المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=naCzAqgmu30[/embed]

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com