ريال مدريد يدخل على خط ديبالا وساني

ريال مدريد يدخل على خط ديبالا وساني

المصدر: إرم ـ نور الدين ميفراني

يبحث فريقا ريال مدريد وبرشلونة عن أبرز اللاعبين في العالم للتعاقد معهم وبمبالغ مالية كبيرة من أجل التنافس بقوة على الألقاب والإستمرار في قمة الأندية الأكثر شعبية في العالم.

وتنافس الفريقان في السابق على ضم عدة نجوم كبار كان آخرهم البرازيلي نيمار والذي اختار برشلونة وقد يقرر اللعب لريال مدريد أيضا في المستقبل القريب ليصبح ثاني أشهر خائن بعد البرتغالي لويس فيغو.

وتناقلت الأخبار والشائعات مؤخرا رغبة الفريقين في ضم مواهب شابة وصاعدة في كرة القدم العالمية ويتنافسون بقوة للظهر بصفقتهم نستعرض أبرزهم:

الأرجنتيني باولو ديبالا ( يوفنتوس )

يعتبر المهاجم الأرجنتيني الشاب من أبرز المواهب حاليا في العالم ورشحه مواطنه ميسي للفوز بالكرة الذهبية في المستقبل وطالب فريقه بالتعاقد معه كما أبدى ريال مدريد رغبة في ضمه مستفيدا من علاقته الطيبة بالفريق الإيطالي .

الألماني لوروا سانيه ( شالكة 04 )

أصبح النجم الألماني الشاب حديث وسائل الإعلام بعد اهتمام الفريقين العملاقين بخدماته وأكدت مصادر إعلامية أن مطالب باختيار أحدهما للعب في صفوفه الموسم القادم ،ويعتبر سانيه من المواهب الصاعدة في كرة القدم الألمانية ودخل المنتخب الأول مؤخرا .

الفرنسي بول بوغبا ( يوفنتوس )

تجدد الصراع حول ضم النجم الفرنسي بعد تعيين مواطنه زين الدين زيدان مدربا لريال مدريد بعدما كان برشلونة أقرب لضمه ، وأصبح ملف بوغبا مفتوحا على كل الاحتمالات في ظل رغبة الفريقين في التعاقد معه الصيف القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com