غياب غاريث بيل يحل مشكلات زيدان في ريال مدريد

غياب غاريث بيل يحل مشكلات زيدان في ريال مدريد

المصدر: إرم - نورالدين ميفراني

يغيب النجم الويلزي غاريث بيل عن ريال مدريد لمدة قد تصل إلى 3 أسابيع بسبب إصابة في عضلة ساقه اليمنى، ما يعني غيابه عن لقاءات ريال بتيس وإسبانيول برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني.

ولن يكون غياب النجم الويلزي خبرا سيئا بشكل كبير للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، رغم كونه قدم مؤخرا مستوى مميز وسجل 9 أهداف في اللقاءات الخمسة الأخيرة من بينها سوبر هاتريك وهاتريك في لقاءين.

وسيعود الجناح الويلزي في الوقت المناسب للعب خلال مواجهة ريال مدريد لأتلتيكو بلباو في الدوري الإسباني وروما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، لكن قبل ذلك سيكون أمام المدرب الفرنسي حل مجموعة من المشكلات على حساب غيابه.

وسيكون الكولومبي جيمس رودريغيز أول المستفيدين من غياب النجم الويلزي، حيث سيتمكن من اللعب أساسيا في الجناح ويحصل على فرصة أكبر للعب واستعادة مستواه، الذي تأثر من الغياب بسبب الإصابة وزيادة الدهون في جسمه.

وظهرت بوادر أزمة بين النجم الكولومبي والمدرب الفرنسي خلال لقاء سبورتينغ خيخون، حيث رفض استكمال الإحماء لتعويض غاريث بيل، ما دفع زيدان لإشراك خيسي رودريغيز في الشوط الثاني.

وأصبح الكولومبي مطالبا ببذل جهد كبير للحصول على مركز أساسي وفرض نفسه على مدربه الفرنسي.

ويملك الجناح الإسباني خيسي رودريغيز بدوره فرصة تعويض غياب غاريث بيل في اللقاءات الثلاثة المقبلة، وربما يمنحه زيدان بعض الدقائق في تلك المباريات لكونه سيكون البديل الأول لخيمس رودريغيز في خط الهجوم.

كما يملك الكرواتي ماتيو كوفاسيتش فرصة العودة للتشكيل الأساسي أو الحصول على دقائق في اللقاءات الثلاثة، حسب نتائج الفريق حيث سيكون بدوره بديلا مميزا للثنائي إيسكو وخيمس رودريغيز حال تقدم الفريق في النتيجة.

ويبقى عدة لاعبين ينتظرون الفرصة أيضا كالإسباني لوكاس فاسكيز والروسي دينيس تشيرشيف واللذان لا يملكان فرصا كبيرة للمشاركة في عهد المدرب الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com