ميسي يختار خليفته بالمنتخب الأرجنتيني

ميسي يختار خليفته بالمنتخب الأرجنتيني

المصدر: إرم - أحمد نبيل

أبدى ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات وهداف برشلونة الإسباني إعجابه الشديد بمواطنه الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب وسط يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي.

ويتألق ديبالا البالغ من العمر 22 عامًا فقط مع يوفنتوس وقاد الفريق لاحتلال المركز الثاني في ترتيب الدوري بعدما كان متأخرًا في التريتب.

ديبالا يمكنه اللعب كصانع لعب وكذلك كمهاجم ثانٍ وإذا لزم الأمر يمكنه أن يلعب في المركز رقم 9 هو نفس مركز ميسي، لذلك بدأت الجماهير الإيطالية في مقارنته بالنجم الأرجنتيني الكبير وكذلك الأرجنتيني الراحل إنريكي عمر سيفوري.

وكان ميسي واضحًا جدًا عندما قال لتاتا مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيي في أخر تجمع للفريق عن ديبالا: ”إنه لاعب جيد ويمكنه أن ينضم للفريق“

ديبالا في طريقه أن يصبح أحد أهم لاعبي يوفنتوس وإيطاليا ويقارنه البعض بالنجمين الكبيرين السابقين رونالدو البرازيلي نجم إنتر وميلان السابق وكذلك ريكاردو كاكا لاعب وسط ميلان في العصر الذهبي.

وسبق وأشاد ميسي بمواطنه السابق قائلا: ”باولو سيصبح لاعبًا عظيمًا في المستقبل وله مستقب باهر وأنا متأكد من ذلك سيكون له شأن كبير في السنوات القليلة المقبلة.“

وسجل ديبالا هدفين في أخر مباراة لفريقه يوم الأحد الماضي ليقود يوفنتوس لفوز كبير على مضيفه أودينيزي بأربعة أهداف نظيفة ويحقق انتصاره العاشر على التوالي في الدوري ليظل في المركز الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com