راؤول يغضب جماهير ريال مدريد
راؤول يغضب جماهير ريال مدريدراؤول يغضب جماهير ريال مدريد

راؤول يغضب جماهير ريال مدريد

أغضب أسطورة ريال مدريد الإسباني راؤول جونزاليس جماهير فريقه السابق عندما صرح بأنه كان سعيدًا كثيرا بفوز برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وتوج النادي الكتالوني بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي بفوزه على يوفنتوس الإيطالي 3/1 في النهائي خاصة وأن يوفنتوس هو من أخرج ريال مدريد في الدور قبل النهائي.

وقال راؤول الذي اعتزل مؤخرا في مقابلة مع مجلة "فانيتي فير" : "ذهبت إلى برشلونة كثيرا ويعاملونين هناك بشكل رائع والتنافس بين الفريقين يساعدهما."

وأضاف: "فبرشلونة لن يكون شيئًا بدون ريال مدريد والعكس صحيح فهم بحاجة إلى بعضهما البعض وسعدت للغاية لفوز الفريق بدوري الأبطال الموسم الماضي لأنهم فريق إسباني ولا أرى أي مشكلة لإعلان ذلك علنًا. لماذا لا أتمنى لهم أي أشياء سعيدة فهذا ليس أسلوبي."

وتحدث راؤول عن علاقته ببيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق وبايرن ميونيخ الحالي قائلا : "أنا وهو نحب كرة القدم كثيرا وهناك تنافس كبير بيننا والشيء نفسه كما كان في وقت لاحق مع كارليس بويول أو تشافي. لقد لعبت مع بيب في المنتخب وعلاقتنا دائمًا جيدة وأراه حاليًا من أفضل مدربي العالم عبر التاريخ."

وعن الضغوط التي يتعرض لها من الجماهير من أجل تدريب ريال مدريد قال قائد النادي الملكي وإسبانيا السابق : "الجماهير تضغط علي في ذلك لكن أمام خطة ووقت لأتعلم كل شيء محيط بكرة القدم وعام التدريب والإدارة. لقد حان الوقت للقيام بالأشياء دون أي ضغط وأن أعمل ما أحب قبل العودة لريال مدريد في غضون سنوات قليلة ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com