أتلتيكو مدريد يتمسك بالصدارة بفوز كبير على لاس بالماس (فيديو)

أتلتيكو مدريد يتمسك بالصدارة بفوز كبير على لاس بالماس (فيديو)

سجل الفرنسي أنطوان جريزمان هدفين ليقود أتلتيكو مدريد إلى الفوز الكبير  3/0 على مضيفه لاس بالماس حيث رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 47 نقطة ليعزز صدارته لجدول المسابقة فيما تجمد رصيد لاس بالماس عند 18 نقطة في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة العاشرة له في الموسم الحالي.

وأنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله المدافع البرازيلي فيليبي لويس في الدقيقة 17 ثم أضاف جريزمان هدفين في الدقيقتين 68 و89 ليرفع رصيده إلى 12 هدفًا مع أتلتيكو في الدوري هذا الموسم.

وبدأ الفريقان المباراة بنشاط هجومي ملحوظ وشكل كل منهما الخطورة على مرمى الآخر وإن كان التفوق النسبي لأتلتيكومدريد بفضل الفارق في الخبرة والإمكانيات.

وبعدما تألق حارسا المرمى في الدفاع عن نظافة الشباك على مدار ربع ساعة، استغل أتلتيكو مدريد هجمة سريعة منظمة وسجل هدف التقدم في الدقيقة 17 .

وجاء الهدف إثر تمريرة عرضية رائعة لعبها خوانفران من الناحية اليمنى لتمر من جميع لاعبي الفريقين وتصل إلى البرازيلي فيليبي المندفع على حدود منطقة الجزاء في الناحية الأخرى من الملعب ليهيئ اللاعب الكرة لنفسه ويطلق قذيفة قوية من داخل حدود المنطقة لتسكن الكرة المرمى.

وبعد الهدف ، واصل الفريقان هجومهما المتبادل وكثف لاس بالماس محاولاته لتسجيل هدف التعادل ولكن ظل فارق الخبرة حائلا دون نجاح الفريق لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو بهدف نظيف.

ولم يتغير الحال كثيرا في الشوط الثاني حيث ظل الهجوم المتبادل بين الفريقين ولكن أتلتيكومدريد حافظ على النتيجة بفضل الفارق في الخبرة رغم خطورة الفرص التي سنحت لأصحاب الأرض.

وشهدت الدقيقة 68 هجمة خطيرة للغاية لفريق لاس بالماس ولكنها لم تسفر عن شيء ثم ارتدت الهجمة سريعًا ليسجل منها جريزمان الهدف الثاني لأتلتيكو إثر تمريرة بينية من كوكي انفرد على إثرها جريزمان بالحارس ليضعها في المرمى بهدوء ويؤكد فوز أتلتيكو.

ورغم هذا ، تمسك لاس بالماس بالأمل واستأنف محاولاته لتعديل النتيجة في الدقائق التالية ولكنه اصطدم بالدفاع المتكتل والمكثف من أتلتيكو.

وبينما بحث لاس بالماس عن هدف لتعديل النتيجة ، باغت جريزمان أصحاب الأرض بالهدف الثاني له وهو الثالث لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة.

وقلب خيتافي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3 / 1 ليرفع رصيده إلى 26 نقطة ويتقدم للمركز العاشر فيما تجمد رصيد إسبانيول عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

وبادر إسبانيول بهز الشباك عن طريق هيرنان بيريز في الدقيقة 26 ولكن خيتافي رد بقوة وسجل ثلاثة أهداف عن طريق بدرو ليون وبابلو سارابيا ومويسيس جوميز في الدقائق 29 و37 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=v86Zqoj0gxQ

https://www.youtube.com/watch?v=v86Zqoj0gxQ

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com