ضحايا الحظر في مدريد

ضحايا الحظر في مدريد

المصدر: مدريد ـ نور الدين ميفراني

طاردت الإشاعات عدة نجوم من فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد حيث عبرت فرق أوروبية كبرى عن رغبتها في ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بمبالغ فلكية لكن قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم بمنع الفريقين من التعاقدات لفترتين يوقف طموحات وأحلام الجميع.

ونستعرض أبرز اللاعبين المطلوبين من الفريقين من طرف كبار أوروبا :

البرتغالي كريستيانو رونالدو ( ريال مدريد )

ظل النجم البرتغالي هدفا رئيسيا لفريقي باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وكانا مستعدان لإقناع إدارة الفريق الملكي بالتخلي عن نجمه الأول بمبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو لكن المنع سيلغي أحلام الفريقين الكبيرين ويبقى النجم البرتغالي في مدريد .

الفرنسي أنطون غريزمان ( أتلتيكو مدريد )

ظل النجم الشاب مطمع عدة فرق لتألقه الكبير رفقة الفريق الثاني للعاصمة مدريد وكانت فرق بايرن ميونيخ وباريس سان جرمان وعدة فرق إنجليزية مستعدة لدفع مبلغ ضخم لإقناع الفريق الإسباني بالتخلي عن نجمه الأول حاليا لكن المنع سيبقيه في فريقه حتى صيف 2017 على الأقل .

الويلزي غاريث بيل ( ريال مدريد )

يتنافس مانشستر يونايتد وتشيلسي على ضم نجم منتخب ويلز الأول وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن مبلغا فلكيا يتجاوز 120 مليون يورو كان في طريقه لخزائن ريال مدريد لكن المنع الحالي يغلق ملف اللاعب بشكل نهائي حيث سيبقى في الفريق الملكي لأبعد من نهاية عقده في ظل تقدم رونالدو في السن .

الإسباني كوكي ( أتلتيكو مدريد )

طل النجم الإسباني الشاب هدفا لبرشلونة الذي يرى في اللاعب خليفة تشافي هيرنانديز في الملاعب الإسبانية وكان قريبا من الانتقال لصفوفه صيف 2014 ،كما أبدت فرق إنجليزية رغبة في ضمه لكنه سيبقى في فريقه حتى صيف 2017 على الأقل.

الإسباني إيسكو ( ريال مدريد )

شكل هدفا لفريقي مانشستر سيتي وباريس سان جرمان في الشتاء الحالي ورفض زيدان التخلي عن اللاعب وبعد قرار المنع فلن يغادر الفريق الملكي على الأقل لغاية صيف 2017.

الفرنسي رافاييل فاران ( ريال مدريد )

المدافع الشاب الفرنسي شكل بدوره مطمع عدة فرق أوروبية كبرى في إنجلترا على الخصوص لكن قرر دائما البقاء في ريال مدريد وسيقفل المنع بشكل نهائي ملف أحد أبرز المدافعين الشباب في العالم بشكل نهائي لكونه سيبقى في الفريق الملكي نظرا لتقدم البرتغالي بيبي في السن وقرب مغادرته للفريق .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة