بنيتيز يعود لكرة القدم سريعًا بعد إقالته (صورة)

بنيتيز يعود لكرة القدم سريعًا بعد إقالته (صورة)

المصدر: ليفربول- أحمد نبيل

ظهر الإسباني رافا بنيتيز لأول مرة في العلن منذ إقالته من تدريب ريال مدريد في الرابع من شهر يناير/كانون الثاني الحالي وتولي المسؤولية خلفًا منه الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان الظهور الأول لبنيتيز هو حضوره مباراة فريقه السابق ليفربول أمام آرسنال مساء الأربعاء بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل 3/3 بين الفريقين.

وسبق لبنيتيز تدريب ليفربول .والفوز معه بلقب دوري أبطال روبا عام 2005، كما أنه يملك منزلا في ليفربول ويحرص على زيارة المدينة الإنجليزية باستمرار طالما ليس لديه أي ارتباطات تدريبية.

ويعيش بنيتيز حاليًا بدون ناد يدربه، حيث أًقيل من النادي الملكي وربما يبحث عن عقد جديد في أحد الأندية الإنجليزية الكبرى ، حيث سبق له تدريب تشيلسي بعد ليفربول.

وكان ليفربول قد تقدم مرتين في مباراة الأربعاء عبر البرازيلي روبرتو فيرمينو لكن آرسنال أدرك التعادل في المناسبتين عن طريق آرون رامسي والفرنسي أوليفييه جيرو في أول 25 دقيقة.

وأضاف جيرو الهدف الثاني له ليتقدم آرسنال 3/2 في الدقيقة 55 لكن الفريق الزائر لم يتمكن من الحفاظ على تفوقه لينتزع البديل جو آلين التعادل لليفربول في الدقيقة الأخيرة.

وبعد فوز ليستر سيتي بهدف نظيف على مضيفه توتنهام هوتسبير أصبح آرسنال الآن في الصدارة متفوقًا بفارق الأهداف فقط على فريق المدرب كلاوديو رانييري.

14527202665098

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة