5 لاعبين يرغب ريال مدريد وبرشلونة في ضمهم

5 لاعبين يرغب ريال مدريد وبرشلونة في ضمهم

المصدر: مدريد - نورالدين ميفراني

يعتبر التنافس التقليدي بين ريال مدريد وبرشلونة من أشهر الصراعات الكروية في العالم كونهما من أفضل الفرق عالميًا ويضمان نجوم بمستوى عالمي يتنافسون على كل الألقاب الفردية.

وتتعدد أوجه التنافس بين الغريمين من البطولات المحلية للقارية للدولية لصراع الهدافين وأفضل اللاعبين محليًا وقاريًا وعالميًا وتحطيم الأرقام القياسية مما يجعلهما يجلبان أكبر قاعدتان جماهيريتان في العالم.

ويتنافس الفريقان أيضًا في سوق الانتقالات لضم أبرز النجوم كما حدث في الأعوام الأخيرة حيث اختار سواريو ونيمار اللعب للفريق الكاتالوني فيما فضَّل لاعبون كتوني كروس ودانيلو الفريق الملكي.

وفي الصيف القادم يتوقع أن يشهد التنافس بين الفريقين صراعًا قويًا للظفر بعدة نجوم نستعرض أبرزهم :

الفرنسي بول بوجبا (يوفنتوس)
كان النجم الفرنسي قريبًا من الالتحاق ببرشلونة وفشلت الصفقة بسبب الانتخابات الرئاسية في الفريق الكاتالوني، الذي لازال يرغب في ضم اللاعب؛ لكن تولي زين الدين زيدان تدريب الفريق الملكي سيُدخل اللاعب متاهات الصراع بين الغريمين بسبب رغبة ريال مدريد بضم اللاعب في الصيف القادم.

الألماني الشاب ليروي سان (شالكه 04)
يعتبر الدولي الألماني الشاب أحد أبرز المواهب في أوروبا ودخل الفريقان الكبيران صراعًا خفيًا للظفر بتوقيعه رغم منافسة كبار الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأرجنتيني باولو ديبالا (يوفنتوس)
طالب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إدارة برشلونة بالتعاقد من مواطنه الذي سيكون أحد نجوم المستقبل ودخل ريال مدريد على الخط ويراقب اللاعب مستفيدًا من علاقته الجيدة بإدارة يوفنتوس الذي لا يفكر ببيع جوهرته.

الألماني ماركو ريوس (بروسيا دورتموند)
رغم تراجع الصراع حول النجم الألماني بين الغريمين منذ الصيف الماضي؛ لكنه يبقى لاعبًا في مفكرة قطبي كرة القدم الإسبانية في المستقبل وقد يعود للواجهة مجددًا في حال استمرار تألقه رفقة فريقه ومنتخب ألمانيا في نهائيات أمم أوروبا القادمة.

البلجيكي إيدين هازارد (تشيلسي)
يعتبر من بين أولويات الفريق الملكي في الصيف القادم بعد مشاكله مع فريقه الإنجليزي؛ لكن برشلونة أيضًا يراقب اللاعب الذي عبر عن رغبته في الانتقال للدوري الإسباني، وقد يدخل المنافسة لحرمان غريمه من نجم كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com