جماهير اسبانيول تهين شاكيرا بلافتات جنسية (فيديو وصور)

جماهير اسبانيول تهين شاكيرا بلافتات جنسية (فيديو وصور)

المصدر: برشلونة ـ أحمد نبيل

يمكن أن يواجه نادي إسبانيول عقوبة تأديبية بعد عرض جماهيره لافتات مسيئة للمطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا زوجة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة خلال مباراة الفريقين مساء الأربعاء في إياب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.

3024C27F00000578-3398047-image-a-30_1452722376720

وحسم برشلونة مباراة الديربي في إياب الكأس بهدفين نظيفين بعدما فاز على ملعبه الأسبوع الماضي برباعية نظيفة وسط أجواء مشحونة بين الناديين.

إذ أن برشلونة تؤيد إنفصال إقليم كتالونيا عن اسبانيا بينما يساند جمهور إسبانيول الحكومة المركزية في مدريد ولا يرفض الانفصال ما أشعل الأجواء خلال مواجهات الفريق بالكأس والدوري هذا الموسم.

14527174022876

وحملت جماهير إسبانيول لافتة مكتوبا عليها ”شاكيرا الجميع “ وأشارت لافتة اخرى إلى صديقها السابق أنطونيو دي لا روا قبل ارتباطها ببكيه في 2010 خلال مشاركة الأخير في نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا.

وأنجبت المطربة العالمية طفلين من بيكيه هما ميلان وساشا ويعيشان حياة زوجية سعيدة وغالبا ما تحضر مباريات برشلونة في ”كامب نو“ إلى جوار بيكيه.

وكانت هناك لافتة اخرى تقول ”باو قدمك يبين لنا الطريق“ في إشارة إلى دعس حارس مرمى اسبانيول باو لوبيز بقدمه على ليونيل ميسي في مباراة الذهاب ، وحاكت هذه اللافتة ما رفعه جمهور ريال مدريد قبل سنوات عبارة (جوزيه أصبعك يبين لنا الطريق) في إشارة إلى وضع جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد أصبعه في عين الراحل تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة السابق.

واتخذت سلطات كرة القدم الاسبانية موقفا متشددا من الهتافات المسيئة مؤخرا حيث حذرت جماهير ريال بيتيس واشبيلية وريال مدريد وبرشلونة ، ومن المتوقع أن تتخذ إجراءات مشددة ضد إسبانيول بعد هذه الأحداث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com