شاهد كيف تفوق بيل على رونالدو في لقطة أبهرت زيدان

شاهد كيف تفوق بيل على رونالدو في لقطة أبهرت زيدان

مدريد – احتفل ريال مدريد بالظهور الأول لمدربه الجديد زين الدين زيدان مع الفريق بعدما سحق ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 5-0 في المرحلة التاسعة عشرة للمسابقة.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 40 نقطة من 19 مباراة، ولكنه ظل في المركز الثالث بترتيب المسابقة، متأخراً بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة (المتصدر) ونقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني اللذين خاضا 18 مباراة فقط.

وبادر الهداف الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل للفريق الملكي في الدقيقة 15 عبر تسديدة رائعة بعقب قدمه الأيسر، مسجلاً هدفه رقم 100 خلال 202 مباراة خاضها مع الريال بالدوري الإسباني، قبل أن يسجل الويلزي جاريث بيل ثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 23 و49 و63 ليتقمص دور البطولة في المباراة بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك).

واختتم بنزيمة مهرجان الأهداف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعدما سجل الهدف الخامس لأصحاب الأرض وهدفه الشخصي الثاني.

وبعيداً عن تسجيل الأهداف أبهر النجم الويلزي غاريث بيل مدربه الجديد الجزائري الأصل زين الدين زيدان في لقطة أظهرت حرصه على المساندة الدفاعية والعودة إلى الخلف، والتي كان يفتقدها دفاع ريال مدريد من معظم اللاعبين في الخطوط الأمامية وبالأخص من قبل الدون أفضل لاعب في العالم العام الماضي كريستيانو رونالدو بحسب النقاد الرياضيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com