ألفيس يشن هجومًا لاذعًا على وسائل الإعلام الإسبانية

ألفيس يشن هجومًا لاذعًا على وسائل الإعلام الإسبانية

برشلونة – شن داني ألفيس مدافع برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا في كرة القدم هجومًا لاذعًا على الصحافة الإسبانية اليوم الجمعة. وكتب ألفيس رسالة عبر تطبيق إنستجرام هاجم خلالها ما وصفه بالصحف التي تلهث وراء الإثارة.

ولم يحدد اللاعب البرازيلي وسيلة بعينها ونشر صورة له من المباراة المتوترة بين ثنائي قطالونيا برشلونة وإسبانيول يوم الأربعاء الماضي.

وقال ألفيس: ”حقا أشعر كل يوم بمزيد من العار لانتمائي لهذه الرياضة بسبب الطريقة التي يجري بها استغلالنا والتلاعب بنا.“

وأضاف: ”نحن مجرد أشياء تستغلها الصحافة لخدمة مصالحها والتربح بشكل أكبر بينما يتحدثون بنسبة ضئيلة عن كرة القدم والخطط وأساليب اللعب ومعدلات الجري لتسجيل الأهداف وإنقاذ الكرات والعروض الجميلة.“ قبل أن يستخدم كلمة ”مسيئة“ لإدانة وسائل الإعلام بشكل عام.

ونأى برشلونة على الفور بنفسه عن هذه التعليقات.

وقال النادي في بيان: ”داني ألفيس نشر رسالة تتضمن انتقادات قاسية عبر إنستجرام استخدم خلالها عبارات مسيئة.“

وأضاف: ”هذه وجهة نظر اللاعب وهو حر في التعبير لكن برشلونة يرغب في توضيح أن النادي لا يتفق مع هذه العبارات المسيئة.“

وخاض برشلونة مباراتين أمام إسبانيول خلال أسبوع وتوترت الأجواء بعد التعادل بدون أهداف في الدوري يوم السبت الماضي حيث اتهم لاعبو برشلونة المنافس باللعب العنيف.

وفاز برشلونة على جاره4/1 في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا يوم الاربعاء وطرد لاعبان من إسبانيول.

ووقعت مواجهات بين اللاعبين في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس وعوقب لويس سواريز مهاجم برشلونة بالإيقاف لمباراتين لاستخدامه لغة استفزازية.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها ألفيس وسائل الإعلام فخلال مؤتمر صحفي في مايو أيار الماضي رفض اللاعب البرازيلي الإنصات إلى سؤال من مراسل راديو ماركا وقال إن هذه الوسيلة تنحاز لأندية مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com