نادال وديوكوفيتش في نهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس

نادال وديوكوفيتش في نهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس

الدوحة – واصل لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال إنطلاقته الرائعة في بطولة قطر المفتوحة للتنس وتأهل للمباراة النهاية بفوزه الثمين على الأوكراني إيليا مارشينكو 6-3 و 6-4 اليوم الجمعة في الدور قبل النهائي للبطولة.

ويلتقي نادال، المصنف الثاني للبطولة، في النهائي غدا مع نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول للبطولة، بعدما تغلب على توماس بردايتش 6 – 3 و 7 – .6

وفي منافسات الزوجي، توج الثنائي الإسباني ليشيانو لوبيز ومارك لوبيز بقلب مسابقة الزوجي عقب فوزهما في الدور النهائي على الثنائي المكون من الألماني فليب بيتشنر والنمساوي أكسندر بايا 6 – 4 و6 – .3

وأبدى نادال سعادته بالوصول لنهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس وقال: ”سيمنحني الفوز الكثير من الثقة“.

وأضاف: ”نحن الآن في بداية العام 2016 ولازلت أقدم مباريات جيدة بل وفزت بأربع مباريات هنا ووصلت إلى المباراة النهاية.. سيمنحني ذلك الفوز المزيد من الثقة وسيساعدني في استعادة مستواي مرة أخرى“.

وعن أداء مارتشينكو خلال المباراة قال نادال: ”أعتقد أن مستواه طوال البطولة كان قويًا.. فقد أطاح بعدد من اللاعبين الكبار مثل ديفيد فيرر وتيموراز جابشفيلي“.

وأضاف: ”تعاملت مع منافسي بكل احترام ولأنني أدرك أنه يقدم مستوى مرتفعًا حاولت اللعب بطريقة هجومية أكثر من مباراة دور الثمانية. وأعتقد أنني قدمت أداءً جيدًا اليوم“.

وسيواجه نادال منافسة نوفاك ديوكوفيتش في المباراة النهائية غدا.

ويتعادل نادل وديوكوفيتش في عدد مرات الفوز  بـ23 انتصار لكل منهما وعلق نادال على المباراة قائلا: ”حتى وإن فزت.. لا نزال في بداية الموسم.. يجب أن أكون قادرًا على القتال وعلى المنافسة وهذا ما سأحاول فعله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة