زيدان يغلق باب الانتقالات في ريال مدريد

زيدان يغلق باب الانتقالات في ريال مدريد

المصدر: من نورالدين ميفراني

أغلق الفرنسي زين الدين زيدان باب الانتقالات في ريال مدريد، حيث أكد خلال مؤتمر صحفي اليوم، عدم مغادرة أي لاعب وكذلك عدم ضم أي لاعب جديد للفريق.

وقال زيدان قبل مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا السبت: ”لن يغادر أي لاعب الفريق ولن نستقدم أي لاعب، لدينا مجموعة جيدة والتوازن في الملعب مسؤولية الجميع وليس على وسط الميدان أو الهجوم، علينا أن ندافع بشكل جماعي لأنها الطريقة الوحيدة لاستخلاص الكرة من المنافس“.

وأكد المدرب الفرنسي على قيمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقال: ”رونالدو غير معروض للبيع، ولن يغادر الفريق طالما أنا هنا كمدرب، إنه روح الفريق ويلعب مع الجميع، قلت له بعض الأشياء أهمها أن يستمتع باللعب والبقية ستأتي مع الوقت“.

ورفض زيدان الرد على مدرب المنتخب الفرنسي السابق ريمون دومنيك الذي قال عنه إنه شخص ليس لطيفًا وقال: ”له رأيه ولي رأيي، هو يعرفني جيدًا وأنا أعرفه جيدًا وما يهمني حاليًا هو لقاء ديبورتيفو لاكورنيا“.

وحول علاقته باللاعبين أكد المدرب الجديد لريال مدريد إنه يعرفهم جيدًا حين كان مساعدًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي وعلاقته جيدة بالجميع وأضاف: ”أنا المسؤول عن هذه المجموعة والكل هنا يحترمني وعلاقتي بهم جيدة“.

وتمنى المدرب الجديد لريال مدريد أن يشكّل لقاء ديبورتيفو لاكورنيا في الدوري الإسباني انطلاقة جديدة لفريقه وله شخصيًا في بداية مشواره كمدرب أول للفريق الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com