في ريال مدريد.. لاعب واحد فقط حزين لإقالة بنتيتز

في ريال مدريد.. لاعب واحد فقط حزين لإقالة بنتيتز

المصدر: مدريد - أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إلى أن غالبية لاعبي ريال مدريد كانوا سعداء بإقالة الإسباني رافاييل بنيتيز من تدريب الفريق نظرا لعلاقته السيئة معهم خلال فترة الشهور السبعة التي تولى خلالها المسؤولية.

وبصرف النظر عن رأي اللاعبين في المدرب الجديد زين الدين زيدان خاصة وأن معظمهم تعامل معه حينما كان مساعدا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلا أنه كان لاعبا واحدا فقط حزين لرحيل بنيتيز.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن البرتغالي بيبي كان أكثر اللاعبين حزنا على رحيل بنيتيز لكنه رحب بتولي زيدان للمسؤولية.

على النقيض كان هناك الكثير من اللاعبين سعداء مثل كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس وإيسكو وجيمس رودريجيز وخيسي رودريجيز وكذلك توني كروس.

يأتي ذلك في الوقت الذي هنأ فيه ديفيد بيكهام زميل زيدان السابق في ريال مدريد عبر صحفته على موقع فيسبوك المدرب الفرنسي بالمنصب الجديد.

وكتب بيكهام عن زيدان قائلا ”هل يمكن للأمور أن تكون أفضل من هذا؟ الرجل الذي كان الأفضل في رياضة نعشقها جميعا يتولى قيادة نادٍ نحبه، أنا شخصياً وعدد كبير من الأفراد. هو شخص يتسم بالحكمة والشغف وروح القيادة ولا يقبل الفشل على أي صعيد، وهو يتولى اليوم منصباً يتطلب خبرة واحتراماً للعب. إنه الشخص المناسب لهذا المنصب“.

وأفردت الصحف العالمية نبأ تولي زيدان مسؤولية تدريب ريال مدريد خلفا لرافا بنيتيز ، حيث كتبت صحيفة ليكيب الفرنسية ”أفضل لاعب فرنسي في التاريخ يُنصّب مديراً فنيا للنادي الأكثر نفوذا في العالم“.

وتسلط صحيفة ”Le Parisien“ بدورها الضوء على هذا النبأ في صفحتها الرئيسية، في حين عنونت صحيفة “ لوفيجارو“ حانت ساعة زين الدين زيدان في ريال مدريد“.

أما صحيفة فرانس فوتبول، فقد خصصت عدة أخبار على موقعها الالكتروني لتحليل التعاقد مع الأسطورة الفرنسي مديرا فنيا للفريق الأول في ريال مدريد. ”عالم كرة القدم يبتهج مع زيدان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com