زيدان يملك فرصة البداية الجيدة مع ريال مدريد
زيدان يملك فرصة البداية الجيدة مع ريال مدريدزيدان يملك فرصة البداية الجيدة مع ريال مدريد

زيدان يملك فرصة البداية الجيدة مع ريال مدريد

يواجه النجم الفرنسي زين الدين زيدان تحديا جديدا من خلال جلوسه على دكة بدلاء ريال مدريد مدربا أولا بعدما قام سابقا بدور المدرب المساعد للإيطالي كارلو أنشيلوتي في موسمه الأول .

ورغم التخوفات من صعوبة المهمة أمام المدرب الفرنسي لكن برمجة اللقاءات القادمة تمنحه فرصة كبيرة للنجاح والتأقلم مع مهمته الجديدة .

وقبل أول امتحان حقيقي سيواجهه المدرب الجديد والذي سيكون يوم 17 شباط / فبراير القادم في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ،سيكون على الفريق الملكي لعب 6 لقاءات سهلة نسبيا في الدوري الإسباني الدرجة الأولى .

وسيبدأ النجم الفرنسي مشواره بمواجهتين بملعب سانتياغو بيرنابيو أمام ديبورتيفو لاكورنيا وسبورتينغ خيخون ثم يرحل لمواجهة ريال بتيس ويستضيف إسبانيول برشلونة ويرحل لمواجهة غرناطة ثم يستضيف أتلتيكو بلباو وهي المواجهة الأخيرة قبل الرحيل لإيطاليا لمواجهة روما الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا .

وتبقى اللقاءات الستة في الدوري على الورق لصالح ريال مدريد وستمكن النجم الفرنسي في حال حصد نقطها من مزيد من الثقة واستعادة لاعبيه لمستواهم وثقتهم في الفوز وهو ما يعطي الفريق أسبقية على الفريق الإيطالي .

وخلال مشواره رفقة الفريق الثاني لريال مدريد لعب المدرب الفرنسي بخطتين حسب الفرق التي واجهها واعتمد غالبا على خطة 4-2-3-1 والتي كانت وراء تألق الفريق الملكي في الموسم الأول للإيطالي كارلو أنشيلوتي ،كما لعب بخطة 4-1-4-1 في بعض اللقاءات خصوصا خارج ميدانه .

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com