رونالدو.. هل أدمن الفشل أمام الكبار؟

رونالدو.. هل أدمن الفشل أمام الكبار؟

المصدر: مدريد ـ نور الدين ميفراني

يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدافي ريال مدريد هذا الموسم برصيد 25 هدفا في كل المنافسات حيث سجل 14 هدفا في الدوري الإسباني و11 هدفا في دوري أبطال أوروبا .

ورغم الأرقام المميزة للنجم البرتغالي لكنه هذا الموسم تراجع مستواه بشكل ملحوض وفشل في التسجيل في اللقاءات الكبرى للفريق الملكي سواء في الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا .

ولعب الفريق الملكي هذا الموسم 25 لقاء شارك النجم البرتغالي في 24 منها وفشل في التسجيل في 12 منها في سابقة تحدث منذ التحاقه بريال مدريد صيف 2009 .

وخلال هذا الموسم فشل النجم البرتغالي في فط شفرة الفرق الكبرى سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا ولم يسجل أي هدف .

وفي الدوري الإسباني شارك النجم البرتغالي في 18 لقاء سجل في 8 منها وفشل في 10 لقاءات وهي : أتلتيكو بلباو وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وبرشلونة وفياريال وفالنسيا (الفرق الكبرى في الدوري الإسباني ) و سبورتينغ خيخون وريال بتيس وغرناطة وملقة .

وخلال 10 لقاءات التي فشل المهاجم البرتغالي في هز مرمى خصوم فريقه في الدوري الإسباني تلقى الفريق الملكي 3 هزائم وتعادل 4 مرات وفاز 3 مرات .

وفي دوري أبطال أوروبا كانت أقوى مواجهات ريال مدريد مع باريس سان جرمان الفرنسي وفشل النجم البرتغالي في التسجيل خلال لقاءي الذهاب والإياب لكن الفريق الملكي حصل على 4 نقط من اللقاء بالتعادل السلبي ذهابا والفوز إيابا بهدف المدافع ناتشو .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com