بينتيز: لا يمكنني منع الآخرين من التكهن بمستقبلي مع ريال مدريد

بينتيز: لا يمكنني منع الآخرين من التكهن بمستقبلي مع ريال مدريد

فالنسيا – أكد رافايل بينتيز المدير الفني لريال مدريد أنه لا يستطيع منع الآخرين من التكهن حول مستقبله، مدافعا في الوقت نفسه عن العمل الذي يقوم به مع الفريق الملكي رغم تعادله المخيب للآمال أمس الأحد، مع منافسه فالنسيا بنتيجة 2-2 في الدوري الإسباني.

وقال بينتيز في مؤتمر صحفي: ”المجهود الذي قام به الفريق يستحق الإشادة أكثر من أي شيء آخر .. لا يمكن عمل شيء أكبر مما قام به الفريق بعد أن أظهر هذا التفاني“.

وأضاع ريال مدريد فرصة أخرى للعودة من جديد إلى دائرة الصراع على لقب الدوري الإسباني، الأمر الذي تسبب في انطلاق العديد من الشائعات حول رحيل وشيك لبينتيز خلال الساعات المقبلة.

وأضاف بينتيز مدافعا عن نفسه: ”لا يمكنني أن أمنع البعض من التكهن ولكن يمكنني أن أجعل الفريق يلعب كما لعب اليوم“.

وأشاد المدرب الإسباني بلاعبي فريقه قائلا: ”أنا سعيد بما حدث في الشوط الأول وببعض الأشياء التي حدثت في الشوط الثاني أيضا.. تسجيل الهدف بعشرة لاعبين/بعد طرد ماتيو كوفاسيتش/ ثم استقبال هدف في نفس الدقيقة لا تعرف إن كان هذا بفضل مهارة المنافس أم أننا افتقدنا التركيز في تلك اللحظة.. مجهودات اللاعبين تستحق الإشادة“.

وأشار بينتيز أن البطاقة الحمراء التي حصل عليها كوفاسيتش كانت نقطة تحول في المباراة: ”الطرد عمل على الحد من حركتنا وكان الأمر متوقفا على اللعب بشكل أسرع.. لقد قمنا بمجهود كبير بعشرة لاعبين وقمنا بعمل جيد من جميع النواحي تقريبا“.

واختتم قائلا: ”في هذه المباراة رأينا فريقا جيدا سنحت له فرص تحقيق الفوز حتى النهاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة