بنيتيز يتهم لاعبي ريال مدريد بالتخاذل قبل مواجهة فالنسيا
بنيتيز يتهم لاعبي ريال مدريد بالتخاذل قبل مواجهة فالنسيابنيتيز يتهم لاعبي ريال مدريد بالتخاذل قبل مواجهة فالنسيا

بنيتيز يتهم لاعبي ريال مدريد بالتخاذل قبل مواجهة فالنسيا

مدريد - قال رفائيل بنيتيز مدرب ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن فريقه بحاجة لمزيد من الثبات في المستوى متهمًا لاعبيه بتراجع مستواهم في المباريات وذلك قبل مواجهة فريقه السابق فالنسيا غدا الأحد.

وبنيتيز - الذي يتعرض لانتقادات عنيفة مع فريقه الحالي - هو أنجح مدرب في تاريخ فالنسيا بعدما قاده للفوز بلقب الدوري عامي 2002 و2004 بالإضافة إلى كأس الاتحاد الأوروبي ويثق في أنه سيتلقى ترحيبًا كبيرًا عندما يعود لملعب ميستايا.

وتعرض المدرب الإسباني لانتقادات من جماهير ريال مدريد التي أبدت عدم سعادتها بأداء الفريق كما زادت الجدل في وسائل إعلام حول مستقبله ومدى قدرته على الاستمرار في قيادة بطل أوروبا عشر مرات.

وقال بنيتيز في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "هناك عدم ثبات في المستوى ولتغيير ذلك يجب العمل."

وأضاف: "الجماهير قامت بتحية اللاعبين الذين قدموا كل ما لديهم مثل (خوسيه أنطونيو) كماتشو وخوانيتو (جوميز) وسانتيانا وهذا ما أريده في كل مباراة...أن نقدم ما لدينا وبنسبة مئة في المئة."

وتابع: "في بعض المباريات نفعل ذلك وفي مباريات أخرى نفقد تركيزنا."

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث متراجعًا بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر وسيدفعه الفوز غدا للتساوي مع غريمه اللدود.

لكن الأداء السيئ في المباريات المهمة ومن بينها الهزيمة 4/0 أمام برشلونة جعلت بعض الجماهير تقف ضد بنيتيز.

وقال المدرب الإسباني إن ما يقلقه هي الحالة الذهنية للاعبين وليس تراجع اللياقة البدنية.

وأضاف بنيتيز: "المشكلة ليست في أقدام اللاعبين. نحن فريق يفضل الهجوم ونحتاج للسيطرة على المباراة لكن عندما لا نستحوذ على الكرة نشعر بالمعاناة."

وتابع: "نحن بحاجة للوصول إلى الكلمة الشهيرة التي استخدمتها في البداية والتي استخدمها (المدرب السابق كارلو) أنشيلوتي وهي ‭‭'‬‬التوازن‭‭'‬‬. في بعض الأوقات لا نقدم كل ما لدينا للعودة."

ويلعب ريال مدريد مع فالنسيا المتعثر الذي لم يفز في ثلاث مباريات في الدوري تحت قيادة المدرب الجديد جاري نيفيل ويحتل المركز العاشر في الترتيب.

وقال بنيتيز "فالنسيا يتعرض لضغط كبير لأنه لم يحقق النتائج الجيدة على الرغم من تغيير المدرب."

وأضاف: "ستكون مباراة سريعة وهذا سيساعد المنافس. فالنسيا لديه مجموعة من اللاعبين الشبان الذين يملكون الطموح والدافع وستكون مباراة صعبة للغاية."

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com