نيفيل مدرب فالنسيا: التأهل لدوري الأبطال أصبح صعبًا

نيفيل مدرب فالنسيا: التأهل لدوري الأبطال أصبح صعبًا

برشلونة- قال المدرب الجديد جاري نيفيل إن فالنسيا سيجد صعوبة في التأهل لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم الموسم القادم عقب خسارته 1/0 أمام مضيفه فياريال في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الخميس.

وتعاقد فالنسيا مع مدافع مانشستر يونايتد وإنجلترا السابق من أجل إعادة النادي للطريق الصحيح بعد بداية ضعيفة للموسم لكن الفريق لم يحقق أي فوز حتى الان تحت قيادته في ثلاث مباريات بالدوري.

وترك تعادلان وهزيمة فالنسيا في المركز العاشر في الترتيب بعد 17 مباراة بفارق 11 نقطة عن فياريال الذي يحتل المركز الرابع وهو اخر المراكز المؤهلة للأدوار التمهيدية في دوري الأبطال.

كما يواجه فالنسيا اختبارا صعبا ضد ريال مدريد صاحب المركز الثالث يوم الأحد القادم.

وقال نيفيل في مؤتمر صحفي: ”المشوار طويل وأنا أركز على المباراة القادمة. الهزيمة تجعل الأمور أكثر صعوبة لكن لا تزال هناك نقاط سنلعب عليها.“

وأضاف: ”أتطلع بشدة لبدء حصد النقاط لكني أسعى أيضا لتقديم عروض جيدة. كانت هناك إشارات جيدة ضد أولمبيك ليون وايبار لكن الأمور اليوم كانت مختلفة إذ قدمنا 45 دقيقة جيدة.

”هذا يجعل شعوري أفضل لأننا نعرف كيف نلعب في الشوط الثاني واذا واصلنا بهذه الطريقة سيكون بوسعنا أن نحصل على النقاط التي نريدها. في الشوط الثاني قدمنا أفضل كرة قدم منذ حضوري.“

وبدأ فالنسيا مباراته ضد فياريال بطريقة دفاعية للغاية في وجود خمسة مدافعين ورغم أنه هاجم في الشوط الثاني فإنه استقبل هدفا عن طريق برونو سوريانو من ركلة حرة في الدقيقة 64.

وقال نيفيل: ”كنا بحاجة لتمرير الكرة بصورة أفضل. تراجعنا أكثر من المطلوب وكان يجب علينا الهجوم بشكل أكبر.“

وتابع: ”عندما تلعب بخمسة مدافعين تستطيع أن تكون دفاعيا للغاية وكنا ندرك ذلك لكننا لم نفعله جيدا.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com