رونالدو يرد على هجوم كابيلو بتصريح ناري
رونالدو يرد على هجوم كابيلو بتصريح ناريرونالدو يرد على هجوم كابيلو بتصريح ناري

رونالدو يرد على هجوم كابيلو بتصريح ناري

لم ينتظر البرازيلي رونالدو نازاريو وقتا طويلا للرد على تصريحات مدربه السابق الإيطالي فابيو كابيلو التي هاجم خلالها مهاجم ريال مدريد الأسبق بسبب زيادة وزنه.

وكان المدرب المخضرم قد أطلق تصريحات نارية ضد رونالدو على هامش مشاركته في حفل جوائز جلوب سوكر في دبي قائلا إن رونالدو رحل عن ريال مدريد بسبب زيادة وزنه وأن حالته البدنية كانت في إحدى أسوأ مراحلها، وهو ما أثر على أدائه بشكل واضح.

وقال كابيلو "عند التعاقد معي كان وزن رونالدو قد وصل إلى 96 كجم، وطلبت منه أن يخفض وزنه إلى 88 أو 90 ولكنه لم يقم بذلك ولم يكن أمامي أي شيء لأفعله".

وترى الصحافة الإسبانية في كابيلو أحد المدربين المحتملين للريال في حالة إقالة أو رحيل الإسباني رافائيل بنيتيز عن الفريق، وخاصة مع ترنح أداء ونتائج الفريق في الآونة الأخيرة، وعدم تقديمه أفضل أداء أمام الفرق الكبرى.

وكان كابيلو قد قاد الفريق الملكي في موسمين سابقين، وبالتحديد في 1996/ 1997 و2006/ 2007، وفاز بالدوري في موسمه الأول مع الفريق، قبل أن يعود لتدريب فريق ميلان الإيطالي بسب سوء علاقته بالرئيس النادي وقتها لورينزو سانز.

وفي حقبته الثانية مع الفريق فاز كابيلو ببطولة الدوري بعد عناء طوال الموسم، وبعد خروجه من بطولتي الكأس ودوري الأبطال، وذلك بسبب الأزمات التي عانى منها الفريق خلال هذه الفترة، والتي كان يضم فيها الفريق مجموعة من أفضل لاعبي العالم، لتتم إقالته بنهاية الموسم.

وجاء رد رونالدو فور علمه بانتقادات مدربه السابق : "كان كابيلو مدربا كبيرا خلال فترة التسعينيات لكن عند وصوله إلى ريال مدريد كان قد أنهى مسيرته بالفعل بدليل أنه لم يفز بأي شيء منذ ذلك الحين مع اي فريق قام بتدريبه."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com