بالأرقام.. برشلونة يغري MSN بعقود خيالية
بالأرقام.. برشلونة يغري MSN بعقود خياليةبالأرقام.. برشلونة يغري MSN بعقود خيالية

بالأرقام.. برشلونة يغري MSN بعقود خيالية

بدأ برشلونة بطل الخماسية في 2015 في التفكير في تجديد عقود بعض نجومه مع بداية 2016 ، حيث تنتهي عقود أبرز نجوم الفريق، وهو ما دفع الإدارة الكتالونية للتخطيط لحمايو نجومها.

وأبدت أندية عديدة اهتمامها بنجوم النادي الكتالوني مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الذي أعلن أنه على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي من أجل التوقيع معه.

ووفقا لما نشر، فإن أرقام تجديد العقود كالآتي:

نيمار 

ما يتبقى بالنسبة لتجديد عقد النجم البرازيلي هو التوقيع النهائي على العقد الذي سيقفز براتبه السنوي من مجرد 10.5 مليون يورو سنويا قبل الضرائب إلى 30 مليون يورو ليصبح ثاني أعلى لاعب اجرا بعد ليونيل ميسي.

سيرجيو بوسكيتس

مجلس إدارة النادي الكتالوني وعده من قبل بتحسين شروط عقده على الرغم أنه مدد عقده الموسم الماضي ، وقد أبلغه رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو أن هذا الوعد سيتم تنفيذه.

لويس سواريز

ومع زيادة راتب نيمار السنوي إلى 30 مليون يورو سيصبح راتب لويس سواريز نصف هذا المبلغ ما سيدفع إدارة النادي لتعديل شروط عقد المهاجم الأوروجواياني حتى يكون هناك توازن بين اللاعبين.

ليونيل ميسي

عقد النجم الأرجنتيني مستمر حتى موسم 2017-2018 ، ما يعني أن هذه الصفقة الأصعب بالنسبة للنادي الكتالوني حيث سيسعى ميسي زيادة أجره السنوي الحالي الذي يصل إلى 50 مليون يورو سنويا.

وسيكون موقف ميسي قويا بالفعل حيث إن الكثير من الأندية تريد التعاقد معه، ويدرك أن برشلونة حريص على الإبقاء عليه بالنادي حتى نهاية مسيرته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com