زيارة ميسي لدبي تربك حسابات برشلونة

زيارة ميسي لدبي تربك حسابات برشلونة

المصدر: برشلونة- أحمد نبيل

سيغيب النجم الأرجنتيني عن التدريب الأول لفريقه برشلونة بعد عطلة عيد الميلاد يوم الأحد المقبل بسبب زيارته مع رئيس النادي جويب ماريا بارتوميو إلى مدينة دبي لحضور حفل جوائز أفضل لاعبي العالم.

وسيعود ميسي إلى برشلونة في اليوم التالي ما يعني أنه سيخوض تدريبين فقط قبل مباراة ريال بيتيس يوم 30 من الشهر الحالي في الدوري الاسباني.

وسيواجه لويس إنريكي مدرب الفريق مشكلة كبيرة بسبب اقتصار استعداد أفضل لاعب في العالم أربع مرات على تدريبين فقط قبل مواجهة الفريق الأندلسي.

وهناك مشكلة أخرى تتعلق بمدى جاهزية البرازيلي نيمار رغم مشاركته في نهائي كأس العالم للأندية أمام ريفر بليت ، حيث بدا أن الأطباء اسرعوا بالموافقة على العودة للملاعب ، إذ أن اللاعب لما يتعاف بشكل كامل بعد.

هذا الموقف يعيد للأذهان الخسارة بهدف نظيف الموسم الماضي أمام ريال سوسيداد حينما جلس نيمار وميسي على مقاعد البدلاء وهم غاضبون قبل أن يشركهم لويس إنريكي في الشوط الثاني لكن دون فائدة.

لكن علاقة إنريكي بلاعبيه باتت أقوى كثيرا بعد هذه المباراة وقادر الفريق للفوز بخمسة ألقاب هذا العام ، حيث فاز برشلونة ببطولتي الدوري والكأس المحليتين ثم دوري أبطال أوروبا فالسوبر الأوروبي واخيرا كأس العالم للأندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com