سواريز يقترب من التهام ميسي
سواريز يقترب من التهام ميسيسواريز يقترب من التهام ميسي

سواريز يقترب من التهام ميسي

استحوذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على عرش هدافي فريق برشلونة منذ موسم 2009-2010 ومنذ سنة 2009 وهو ينهي السنة هدافا أولا للفريق الكاتالوني ليصبح بعد ذلك هدافه التاريخي في جميع المسابقات .

ولأول مرة يجد النجم الأرجنتيني عرشه مهددا من أحد لاعبي برشلونة بعد تألق زملاءه في الهجوم البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز حيث شكلا ثلاثيا دخل التاريخ من أوسع أبوابه وسجل في هذه السنة 134 هدفا وهو عدد لم يسجله أي فريق في العالم .

وأصبح المهاجم الأوروغوياني على بعد هدفين من أن يصبح الهداف الأول لفريق برشلونة سنة 2015 بعد تألقه خلال كأس العالم للأندية وتسجيله ل5 أهداف ،ليرفع رصيده في سنة 2015 ل46 هدفا بفارق هدف وحيد عن النجم الأرجنتيني ميسي الذي سجل 47 هدفا فيما توقف رصيد البرازيلي نيمار عند 41 هدفا .

وسيلعب برشلونة لقاء وحيد قبل نهاية السنة بملعبه أمام ريال بيتيس وهي الفرصة الأخيرة أمام النجمين لحسم لقب هداف السنة في الفريق الكاتالوني ،حيث يحتاج سواريز لتسجيل هدفين أكثر من زميله .

تألق سواريز في النصف الثاني من سنة 2015 يجعله الهداف الأول للفريق الكاتالوني في كل المسابقات حيث سجل 24 هدفا مقابل16 هدف لنيمار و 12 هدف فقط لميسي .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com