جماهير ريال مدريد تعاقب اللاعبين والإدارة
جماهير ريال مدريد تعاقب اللاعبين والإدارةجماهير ريال مدريد تعاقب اللاعبين والإدارة

جماهير ريال مدريد تعاقب اللاعبين والإدارة

أدت الهزيمة في الكلاسيكو أمام برشلونة برباعية نظيفة في قلب سانتياغو بيرنابيو لتراجع كبير في الحضور الجماهيري للقاءات فريق ريال مدريد مست حتى أعضاء النادي الملكي .

وتبلغ سعة ملعب سانتياغو بيرنابيو 84 ألف متفرج وأعضاء النادي حوالي 65 ألف متفرج لكن الملعب شهد حضور أقل من 65 ألف متفرج بعد لقاء برشلونة .

وامتلأ ملعب سانتياغو بيرنابيو هذا الموسم في لقاءين فقط هما لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة ولقاء باريس سان جرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا .

وقبل لقاء الكلاسيكو تجاوز جمهور الملعب 70 ألف متفرج ووصل قمته في لقاء باريس سان جرمان في دوري أبطال أوروبا وبعده في لقاء برشلونة في الكلاسيكو بنفس العدد 84 ألف متفرج ، لكن بعد الهزيمة القاسية فضلت الجماهير مقاطعة الفريق ووصل أدنى مستوياته في لقاء مالمو السويدي ب60663 متفرج .

ويعد العزوف الجماهيري عن ملعب الريال بمثابة عقاب من الجمهور لنجوم الفريق والإدارة، وإعلان عن عدم الرضا عن الحالة التي يمر بها الفريق حاليا.

وبالنظر لنزول عدد الجماهير لتحث 65 ألف متفرج ولكون عدد من جماهير الفرق الزائرة يحضر أيضا ، فأعضاء الفريق الملكي الذين يملكون الحق في ولوج الملعب قاطع بعضهم اللقاءات بعد الهزيمة بشكل كبير .

وبالمقارنة بالموسم الماضي فقد كان معدل الحضور الجماهيري في ملعب سانتياغو بيرنابيو هو 72777 متفرجا بنسبة حضور بلغت 89،9 في المائة وهي أعلى نسبة في إسبانيا الموسم الماضي .

ولعب الفريق الملكي 11 لقاء في الموسم الحالي في ملعب سانتياغو بيرنابيو وكان الحضور الجماهيري كالتالي:

في الدوري الإسباني 

ريال مدريد – ريال بتيس : 70400 متفرج

ريال مدريد – غرناطة : 72320 متفرجا

ريال مدريد – ملقة :75361 متفرجا

ريال مدريد –ليفانتي : 74779 متفرجا

ريال مدريد –لاس بالماس : 72387 متفرجا

ريال مدريد – برشلونة : 84 ألف متفرج

ريال مدريد- خيتافي : 64897 متفرجا

ريال مدريد –رايو فاليكانو : 61584 متفرجا

في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد –شاختار دونيتسك :75 ألفا

ريال مدريد –باريس سان جرمان :84 ألفا

ريال مدريد –مالمو :60663 متفرجا .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com