فلورنتينو بيريز: ريال مدريد هو إسبانيا!
فلورنتينو بيريز: ريال مدريد هو إسبانيا!فلورنتينو بيريز: ريال مدريد هو إسبانيا!

فلورنتينو بيريز: ريال مدريد هو إسبانيا!

قال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إن صورة إسبانيا هي صورة النادي الملكي وإنه ملتزم بقيادة النادي بشفافية ومثالية حفاظًا على هذه الصورة.

وأقام نادي ريال مدريد مأدبة الغداء التقليدية للصحفيين بمناسبة عيد الميلاد في الشرفة الرئاسية بملعب سانتياجو برنابيو اليوم الاثنين برئاسة بيريز.

وقال بيريز خلال كلمته أمام الصحفيين: "ريال مدريد رمز لبلدنا ورمز لما نحب. بالنسبة للكثيرين، فإن صورة إسبانيا هي صورة ريال مدريد. وهذا ينطوي على مسؤولية كبيرة، ونحن مُلزمون بالاهتمام به، رعايته، وبقيادته بشفافية ومثالية وبمواصلة تعزيز أسطورة ريال مدريد".

وأضاف مخاطبًا الصحفيين: "تقع على عاتقكم أيضًا مسؤولية نشر كل ما يتعلق بنادينا وكل ما يحيط به مع مراعاة القيم الصحفية المهنية. أتمنى لكم عطلة هانئة برفقة عائلاتكم وأحبائكم، وبأن يكون عام 2016 عامًا مليئا بالصحة، لأنها أهم الأمور". حسب ما نقله موقع النادي.

وتابع رئيس النادي الملكي: "نحن نادٍ بتاريخ عريق يمتد لـ113 عامًا ويتمتع بأفضل سجل ألقاب في تاريخ كرة القدم. يُعد نادي ريال مدريد النادي الأكثر شهرة والأكثر قيمة في العالم. وندرك بأنه يتعين علينا أن نحترم مشجعي النادي وأعضاءه ووسائل الاعلام، الذين ساندونا دائمًا في حمل تلك المسؤولية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com